الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رضوى الشربيني تُحذر الفتيات من تقديم تنازلات بسبب "الوحدة" | فيديو

الأحد 24/أكتوبر/2021 - 08:01 م
هير نيوز

أكدت الإعلامية رضوى الشربيني أن شعور السيدة أو الرجل أو أي إنسان بالوحدة أمر طبيعي وأي شخص يمكن أن يشعر بالوحدة، وقد تشتاق السيدة لوجود الرجل في حياتها والعكس، وهذا مطلوب أحيانًا، ولكن الخطر هو أن تكون السيدة بمفردها، في الحياة وقد تدخل في علاقة غير صحيحة.

علاقة مجبرة عليها

وأضافت خلال برنامج "هي وبس"، المذاع على فضائية "cbc": " أن السيدة قد تستكمل حياتها في علاقة مجبرة عليها؛ بسبب أنها تشعر بالوحدة، وقد تشعر بأنها شخصية متطلفة، وقد تتعرض للإهانة من أصدقائها بسبب خوفها من الوحدة، وهذا الخوف قد يقتل السيدة"، موضحة: "السيدة قد تلجأ للزواج من شخص قد لا تحبه أو شخص بتاع سيدات خوفًا من الوحدة في الكبر".

وتابعت: "السنين تمر سريعًا أمام السيدة، تتذكر فيها حياتها بدون زواج، وأنها تعيش بمفردها، أو أنها تتزوج وتختار شخصًا خطأ، وتعيش حياة خطأ، الجميع يشعر بالوحدة وهذا شعور طبيعي، وقد يكون هناك شخص يطبطب ويشارك السيدة لحظة سعيدة".

الخوف من الوحدة

وأوضحت: "اوعي خوفك من الوحدة يخليكي تختاري شخصًا يعيشك في بلاعة وهتنزلي فلن تستطيعي الخروج منها ولو خرجتي فانتي عارفة هتخرجي منها إزاي؛ ولذلك أنصح جميع أخواتي وبناتي الفتيات بأن يختاروا الشخص الصحيح؛ لكي لا يشعرن بالوحدة في يوم من الأيام أو تعيش حياة تعيسة مليئة بالمشاكل".



ads