الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أنا آسفة».. مشاهير اعتذروا عن أفعالهم الفاضحة علانية

الجمعة 03/ديسمبر/2021 - 12:48 ص
هير نيوز

تمتلك معظم النساء نزعة شموخ وكبرياء يمنعها من الاعتذار والاعتراف بأخطائها، لأن ذلك من وجهة نظرهن يُقلل من قيمتهن ويظهرهن ضعيفات، ولكن هذا ليس صحيحًا على الإطلاق.


فالاعتراف بالخطأ فضيلة ومن شيم الأقوياء فقط، وما أقوى النساء التي تعترف بصوت عالي أمام الجميع بخطئها وتعتذر بندم على ما فعلت، وما يُثير دهشتك أن هناك مشاهير فعلوا ذلك في الواقع ولم يخشوا شيء على نجوميتهم؛ تعرفي عليهن اليوم في «هير نيوز»:




1. أليس سبوليد

اعتذرت الكاتبة الأمريكية أليس سيبولد لرجل اتهمته خطأ باغتصابها عام 1981، في حرم جامعة سيراكيوز بولاية نيويورك حين كانت تدرس هناك، حيث قد تسببت وقتئذ بسجنه 16 عامًا ظلمًا.


وعلى الرغم من أن أنتوني برودواتر البالغ من العمر 61 عامًا، قد خرج من السجن عام 1998، إلا أنه بقي يدافع عن براءته طوال الأعوام الماضية حتى تمت تبرئته نهائيا الأسبوع الماضي، وكتبت أليس سيبولد في منشور على موقع "ميديوم": "أريد أن أقول لأنتوني برودواتر أنا آسفة جدا لما مررت به".


 

2. كريستين ستيوارت

اندلعت فضيحة ضخمة عندما تم نشر صورة للممثلة الأمريكية "كريستين ستيوارت" وهي تقبل المخرج المتزوج روبرت ساندرز عام 2019، حيث غضب الجماهير وقتئذ بسبب خداع وخيانة ستيوارت لنجمها المحبوب روبرت باتينسون في فيلم ‘’Twilight’’ وتقبيلها لشخص آخر.


وقد انتهت موجة الغضب بعدما أعلن ساندرز زواجه من عارضة الأزياء البريطانية ليبرتي روس، كما أصدرت أيضًا ستيوارت منشور على حساباتها الشخصية قائلة: "أنا آسفة بشدة للجرح والإحراج اللذان سببتهما للمقربين مني ولكل شخص أثر عليه ذلك".




3. ريس ويذرسبون

بعد أسبوع من إلقاء القبض على الممثلة الأمريكية ريس ويذرسبون وزوجها جيم توث بتهمة السلوك غير المنضبط، اعتذرت النجمة على التلفزيون الوطني وأوضحت ندمها على ما فعلت؛ حيث إنها أيضًا أخطأت واستهزأت بالشرطي الذي ضبط فعلها الفاضح مع زوجها في مكان عام، قائلة له بنبرة غضب وتهديد "أنت لا تعرف إلى من تتحدث".


وقد بررت ويذرسبون ذلك بإنها كانت في حفلة ليلية وشربت كثيرًا من الخمر هي وزوجها وكانت تظن أنها لم تفقد وعيها وأنها بخير ولكن للأسف حدث ما لم تتوقعه، وكتبت منشور قائلة: "إنه غير مقبول تمامًا ما فعلته أنا وزوجي ونحن آسفون ومحرجون للغاية، وأنا أعتذر للشرطي وأقدر عمله ومجهوده وبالفعل لم يكن ينبغي أن نفعل ذلك ".




4. إيفانجلين ليلي

تلقت الممثلة الكندية إيفانجلين ليلي تعليقات خطيرة على وسائل التواصل الاجتماعي خلال بداية الحجر الصحي، عندما تجاهلت إرشادات المأوى وأعلنت على إنستجرام أنها أوصلت أطفالها للتو للمعسكر وستواصل أسبوعها "كالمعتاد". 


وقد دافعت عن ما فعلت قائلة: "أنا لست محصنة من المخاطر في الوقت الحالي ولدي طفلان صغيران، ولكن بعض الناس يقدرون حياتهم على الحرية، والبعض الآخر يقدر الحرية على حياتهم، كلنا نتخذ خياراتنا".


ولكن بعد عشرة أيام، غيرت "ليلي" موقفها واعتذرت عن سلوكها، قائلة "أريد أن أقدم اعتذاري الصادق عن عدم التقدير الذي أظهرته في رسالتي السابقة تجاه المعاناة الحقيقية والخوف الذي عصف بالعالم من خلال كوفيد-19 حيث يموت الأجداد والآباء والأطفال والأخوات والأخوة، والعالم يحتشد لإيجاد طريقة لإيقاف هذا التهديد الحقيقي، واعتذاري مباشر وخاص بالأشخاص الأكثر تضررًا من هذا الوباء....آسفة لم أقصد أبدًا مضايقتك".




5. فانيسا هادجنز

أثارت الممثلة الأمريكية فانيسا هادجنز الجدل خلال شهر مارس من عام 2020، عندما ظهرت على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام مباشرة من حجر صحي لمرضى كورونا، قائلة: "سيموت الناس وهذا أمر فظيع، لكن لا مفر منه؟".


وأثارت تصريحات هادجنز ردود فعل سلبية من متابعيها، ما أدى إلى نشرها اعتذارًا على تويتر بعد أيام قليلة، وقالت فيه "أدرك أن كلماتي كانت غير حساسة وغير مناسبة على الإطلاق للوضع الحالي لبلدنا والعالم، أنا أرسل أمنيات السلامة للجميع للبقاء آمنين وصحيين خلال هذا الوقت الصعب".


اقرأ أيضًا..

مشاهير الفن بين الإنكار والاعتراف بنسب أبنائهم


ads
ads