الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قاتل زوجته: «خنقنها أثناء العلاقة بسبب شراهتها.. وفضلت جنب الجثة 48 ساعة»

الجمعة 03/ديسمبر/2021 - 05:33 م
هير نيوز

اعترف الزوج المتهم بقتل زوجته أمام رجال مباحث قسم شرطة الطالبية، بتفاصيل الجريمة، وبرر جريمته بأنها تعاني من شراهة جنسية، ما كان يتسبب ذلك في خلافات ومشادات بينهما، وأنه خطط لقتلها حتى يستريح منها، واستغل وجود علاقة بينهما على فراش الزوجية، وقبض بيديه عليها وخنقها حتى فارقت الحياة في الحال.


جلس بجوار الجثة


 قال الزوج إنه جلس في الشقة لمدة 48 ساعة بجانب الجثمان حتى خرجت رائحة كريهة ثم انصرف من الشقة إلى عمله، وفي أثناء عودته إلى أسرته في محافظة بني سويف ألقى رجال مباحث الجيزة القبض عليه.


تفاصيل الواقعة


وكانت معلومات وردت لمباحث الطالبية تفيد بقتل موظف لزوجته داخل منزل الزوجية في الطالبية وقت العلاقة الحميمية؛ انتقامًا منها بسبب كثرة الخلافات الزوجية بينهما، ونجح المتهم في الهروب بعد أن أغلق باب الشقة عقب تنفيذ الجريمة توجه إلى منزل أسرته في محافظة بني سويف هربًا من الشرطة، وتم رصده في أماكن اختبائه وألقي القبض عليه وأحيل إلى النيابة العامة للتحقيق معه بتهمة القتل العمد.




خلافات زوجية


بتكثيف التحريات وإعداد الأكمنة، تبين أن المتهم بقتل زوجته كان على خلاف مع زوجته، وأن الجيران كانوا يعرفون بتلك الخلافات وقبل تنفيذ الجريمة أخبر الجيران أن زوجته تركت منزل الزوجية وسافرت إلى منزل أسرتها، وبعد فترة حضرت زوجته إلى الشقة وأقاما مع بعضهما حتى تمكن من قتلها وقت العلاقة الحميمية، وظل مع الجثمان مدة يومين حتى ظهرت الرائحة الكريهة منه ثم هرب من الشقة.




ضبط القاتل


وتلقى مأمور قسم شرطة الطالبية، بلاغًا من الجيران بانبعاث رائحة كريحة من شقة سكنية في الطالبية، على الفور انتقل رجال الأمن وبالفحص والمعاينة تبين أن باب الشقة مغلق بالمفتاح من الخارج، وتم تقنين الإجراءات وبكسر باب الشقة عثر على جثة سيدة في العقد الثالث من العمر ترتدي ملابس داخلية.


وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وقررت حبسه على ذمة التحقيق.

 

اقرأ أيضًا..

طعنها 7 طعنات.. جزار يذبح زوجته وسط الشارع بالفيوم   


حب حتى القتل.. قتلها ودفن جثتها وخرج يبحث عنها


أب يقتل زوجته ونجله حرقًا بسبب "بنطلون يوزد"


بعلم زوجها.. تقطع جسده بعد معاشرتها ومحاولة هتك عرض نجلتها


ads