الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخرها شيرين عبدالوهاب.. قضايا طلاق أحدثت ضجة بالوسط الفني

الجمعة 03/ديسمبر/2021 - 11:47 م
هير نيوز

منذ شهور، والجدل يحوم حول العلاقة الزوجية المليئة بالإثارة بين المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب والملحن حسام حبيب، والتي انتهت اليوم بالطلاق.

فبعد أربع سنوات من الزواج وعلاقة ابتدت بقصة حب رومانسية، أعلنت شيرين طلاقها الرسمي؛ الأمر الذي سبب ضجة واسعة في الوسط الفني، والحقيقة أن أغلب قضايا الطلاق الأخيرة بالوسط كانت صاخبة للغاية..

 

أصالة وطارق العريان.. حب وخيانة




كان خبر طلاق المطربة السورية أصالة، من زوجها السابق والمخرج الفلسطيني طارق العريان، صدمة كبيرة للجمهور الذي طالما تابع أخبار قصة حبهما التي استمرت 14 عامًا.

ومن خلال صورة رومانسية تجمعها بزوجها السابق، أعلنت أصالة عن طلاقها الرسمي، قائلة بأنها لا ترغب في الخوض بالتفاصيل حرصًا على مشاعر أبنائها.

قبل الإعلان عن الطلاق، تسربت أخبار عديدة عن خيانة طارق لزوجته وبأن هذا كان السبب الحقيقي وراء الانفصال، ولكن لم يعلق أي طرف منهما على تلك الأحاديث.

 

سمية الخشاب وأحمد سعد




حظيت تلك العلاقة منذ بدايتها بالجدل الواسع في الوسط الفني، ففي البداية انهالت الانتقادات على سمية الخشاب الممثلة المصرية التي أعلنت فجأة زواجها من المطرب أحمد سعد.

كانت الانتقادات الموجهة للثنائي، على خلفية قصة الحب الطويلة التي جمعت أحمد بالممثلة المصرية ريم البارودي. ثم فجأة تحولت الانتقادات للثنائي بسبب طلاقهما المفاجئ بعد عدة شهور.

في أحد البرامج التلفزيونية، تحدثت سمية، عن خلافات وصلت إلى حد التعدي بالضرب عليها من زوجها؛ الأمر الذي جعلها تفقد الطحال خلال جراحة لإنقاذ حياتها.

 

مي حلمي ومحمد رشدي




أثارت تلك العلاقة الجدل منذ اليوم الأول، فقد تسربت أنباء عن طلاق الثنائي بحفل الزفاف نتيجة لخلاف عائلي تطور إلى حد الإهانة، وبعد فترة قصيرة عاد الثنائي ليؤكدان زواجهما.

بعد فترة من الزواج، تفاجأ الجمهور بطلاق المذيعة المصرية مي حلمي من زوجها المطرب محمد رشاد الذي أثار الجدل بتصريحاته في برنامج تلفزيوني قائلا :"زواجي منها كان غلطة حياتي".

وكانت مي، قد اتهمت زوجها السابق بالخيانة والتعدي عليها بالضرب حتى تسبب في إجهاضها بتوأم. كما أنها حاولت الانتحار بسبب خيانته لها التي كانت السبب الحقيقي وراء انفصالهما.


اقرأ أيضًا..

بعد طلاقها من حسام حبيب.. ثلاث زيجات فاشلة في حياة شيرين عبدالوهاب

 

فنانون ولدوا في 3 ديسمبر


 

كارمن سليمان وزوجها يتحديان الإغلاق بالغناء والرقص| فيديو



 

ads