الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

قاتل ابنته في الوراق: «غسلت عاري بيدي»

السبت 04/ديسمبر/2021 - 10:40 ص
هير نيوز

جريمة شرف ارتكبها أب في حق ابنته بعدما قتلها بدم بارد معتقدًا أنه بذلك قد غسل عاره بيده، وبرر فعلته بسوء سلوك ابنته وارتكابها للخطيئة، ولم يندم ذلك الأب على قتل فلذة كبده بالعكس عبر عن سعادته وأكد أنه استراح من عبء ثقيل على قلبه الذي امتلأ بالحقد تجاه ابنته؛ بسبب أحاديث الناس عن سوء أخلاقها.. 


اعترافات الأب

اعترف الأب المتهم بقتل ابنته في منطقة الوراق بمحافظة الجيزة بجريمته، أمام جهات التحقيق قائلا: "لا أستطيع أن أنفي جريمتي أو أتهم شخصًا آخر؛ لأن فى مثل هذه الأمور تتغلب الكرامة ومشاعر الثأر للشرف عن أي شيء ويكون الإنسان أمام نفسه راضيا، لأني لو لم أفعل ذلك سأكون نادمًا مدى العمر، لا أكذب ولا أتجمل ولكنه الواقع المرير، ربما الآن أقول ياليتني لم أقتل وياليتني لم أسر خلف شيطاني ولكن في وقت الجريمة ومعرفة ملابسات الواقعة أعتقد أنني سأرتكب جريمتي مرة أخرى ولو عاد بي الزمن مرات ومرات لأنه الشرف ولا يوجد أغلى منه؛ لأنه حينما يذهب لم يعد مرة أخرى".




تفاصيل الواقعة

وأضاف الأب: "علمت أن ابنتي حملت وهذا الحمل غير شرعي، شعرت أن تعب السنين وتربيتي لها كانت بدون نتيجة، وكأن تعبي وجهدي فى تربيتها كالذي يحفر بفأس في بحر، هنا سيطرت علي موجة غضب كبيرة، لم أصب بها من ذي قبل، ودون أن أشعر انتفضت من مكاني، والدماء تجري في عروقي، وأسرعت ناحية المطبخ وأخذت سكينًا وطعنتها عدة طعنات في بطنها، حتى فارقت الحياة، قبل أن يصيبني العار وأصبح لقمة سائغة على كل لسان في المنطقة".




حمل سفاح

وأنهى الأب كلامه قائلا: "أعترف بجريمتي فابنتي كانت حاملًا سفاحًا بعد علاقة غير شرعية، وأنجبت منذ 5 أيام ولم أحتمل المشهد طفل رضيع وابنتي بجواره فلو لم أقتلها لم أكن لأرفع رأسي أبدًا وسط الناس، ولكن الوضع أهون الآن، فأنا غسلت عاري بيدي، قبل أن تصبح هي ورضيعها حديث الناس وسيرتنا على كل لسان".

وكانت النيابة العامة بالوراق قررت تشريح جثة المجني عليها، لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

البداية عندما تلقى قسم شرطة الوراق بلاغًا بمقتل فتاة، وبالفحص تبين وجود جثة فتاة، 16 سنة، وبها عدة طعنات.




التحريات تبين أن الفتاة حملت سفاحًا وأنجبت قبل مقتلها بـ5 أيام فأقدم والدها على قتلها بعدة طعنات، تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

 

اقرأ أيضًا..

قاتل زوجته: «خنقنها أثناء العلاقة بسبب شراهتها.. وفضلت جنب الجثة 48 ساعة»

 

 

اعترافات قاتل الطفلة جنى: فشلت في اغتصابها فقتلتها وبحثت عنها مع أسرتها

 

اعترافات مثيرة لقاتل زوجته في أوسيم: سرقت 3 آلاف جنيه فخلصت عليها