الأربعاء 19 يناير 2022 الموافق 16 جمادى الثانية 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
محمد عبدالله
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
محمد عبدالله

«جامعة أكتوبر» تكرم أنيسة حسونة عن مجمل أعمالها الخيرية

السبت 04/ديسمبر/2021 - 03:28 م
هير نيوز

قامت جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب اليوم بتكريم النائبة أنيسة حسونة، الرئيس التنفيذي لمستشفى الناس، عن مسيرتها المشرفة وخدماتها الجليلة في مجال التنمية الصحية عن مجمل أعمالها في مجال العمل الخيري.

وقد أشادت "حسونة" خلال كلمتها بالمبادرات الرئاسية في مجال الصحة وما تستهدفه مبادرة "حياة كريمة" من تحقيق كل ما يضمن الكرامة الإنسانية لكل المصريين.



وواصلت المدير التنفيذي لمستشفى الناس، أن الرئيس السيسي منذ أن تولى الرئاسة وضع نصب عينيه قطاع الصحة الذي حظي بنصيب كبير في الاهتمام والبناء من القيادة السياسية.

طفرة في الملف الصحي


ولفتت إلى حرص سيادته على العمل في اتجاهين في الملف الصحي للمصريين؛ الأول إعادة تأهيل البنية التحتية الصحية وتطويرها لتواكب التطور في أداء الخدمة الصحية من خلال تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة.


أما الثاني فقد ذهب إلى إطلاق حزمة من الإصلاحات الصحية للإسراع بتوفير الخدمة للمواطن وبشكل سريع في ظل تطبيق معايير الجودة المتبعة عالميًّا بهدف تحقيق رضى المريض عن الخدمة؛ مما أحدث طفرة في الملف الصحي ليتغير واقع المصريين إلى حياة صحية أفضل ويتمتعوا بمستوى جيد من الخدمات الصحية والطبية التي توفرت دعمًا لمحور بناء الإنسان صحيًّا من خلال البدء في تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل التي تستهدف التغطية الصحية لجميع أفراد الأسرة.




وتوجهت أنيسة حسونة بالشكر لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي وإلى جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب على هذا التكريم متمنية المزيد من العطاء والتقدم تحت قيادة فخامة الرئيس.

ads