الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أشياء استخدمتها «مارلين مونرو» لإظهار جمالها

الأحد 05/ديسمبر/2021 - 05:53 م
هير نيوز

مارلين مونرو.. أيقونة الجمال والإغراء في تاريخ السينما العالمية، فهي ليست ممثلة مشهورة فقط ولكن نموذج للمرأة المثيرة التي قد تجعل آلاف من الرجال يلهثون ورائها من أجل فقط ضحكة أو نظرة منها.


يقدم إليكِ «هير نيوز» نصائح جمالية لكي تبدين في أجمل صورة وتجذبين الرجل لكِ بسهولة مثل مارلين مونرو.. والآن استرخي واجلبي ورقة وقلم واكتبي ما ستحتاجين لشرائه؛ كالآتي:


1. الفازلين:

يُعد الفازلين من المواد الطبيعية المفيدة للبشرة حيث أنه يحافظ على رطوبة البشرة ويعمل بمثابة حاجز يحميها من العوامل الخارجية كالأتربة، وقد استخدمته مارلين مونرو ككريم أساس للمكياج وكبرايمر للوجه، وهذا بالطبع منح بشرتها لمعانا وبريقًا لا يقاوم.



2. روج أحمر:

اللون الأحمر دليل على العاطفة المُشتعلة والحب الشديد والرغبة الجامحة؛ ولذلك لجأت له مارلين مونرو في معظم أدوار الإغراء واستخدمت منه خمسة درجات، أكثرهم هو اللون الأحمر الداكن غير البراق عند جانبي الشفاه، إلى جانب اللون الأحمر البراق عند الوسط، ومن ثم اللون اللامع المحايد لوضعه على جانبي الشفاه.



3. الأيلاينر

التجديد في ألوان الأيلاينر من وقت لآخر يُعتبر سر مهم من أسرار الجمال؛ لذلك تفاوتت ألوان الأيلاينر التي استخدمتها مارلين مونرو؛ حيث استعانت باللون الأسود، والبني، والأبيض، والأحمر، وكانت تبدأ بوضع اللون الفاتح إلى الجهة الداخلية للعين، ومن ثم تترك اللون الأبيض إلى أعلى الجفن، لإبراز إشراقة رائعة للعين.



4. بلاشر بمبي

الأنف الصغيرة لطالما كانت دليل على مدى جمال المرأة الطبيعي، ولذلك تستخدم النساء اليوم "الكونتور" لتصغير أنفها، ولكن مكون الجمال هذا لم يكن موجود في بدايات القرن العشرين، لذلك لجأ ماكيير مارلين مونرو إلى حيلة وضع مسحة من "البلاشر" البمبي على أرنبة أنف مارلين لكي يجعل أنفها تبدو صغيرة وذو إطلالة ناعمة.




5. رموش صناعية:

كلما ازدادت كثافة الرموش، كلما ازداد جمال المرأة، وموضة الرموش الكثيفة كانت منتشرة بكثرة في أربعينيات القرن الماضي، ومن أوائل الفنانات التي حرصن على استخدام الرموش الصناعية الكثيفة هي مارلين مونرو، لذلك حرصت على وضع رموش كثيفة وتقسيمها إلى طبقتين وذلك لكي تبدو عيونها كبيرة الحجم وساحرة.


اقرأ أيضًا..

رنا رئيس تكشف «سر الجمال» في رسالة خاصة لجمهورها


ads
ads