السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنيسة حسونة: حوار الرئيس السيسي مع «قادرون باختلاف» يضع ابتسامة تفاؤل علي الوجوه

الأحد 05/ديسمبر/2021 - 05:08 م
هير نيوز

أشادت أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب السابق، بحوار الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع الفئات ذوي الهمم "قادرون باختلاف"، واصفة إياه بـ" الجميل جدًا". 

وتابعت "حسونة"، إن حوار الرئيس اليوم يوجد به أريحية وتواضع ويرفع المعنويات، ويضع ابتسامة تفاؤل على الوجوه"، موجهة التحية والتقدير للرئيس السيسي، قائلة: "شكرًا على جبر الخواطر ياريس".

وكانت المهندسة أمل مبدي رئيس الاتحاد المصرى للإعاقات الذهنية، قد أكدت أن احتفالية "قادرون باختلاف" في نسختها الثالثة سيكون بها الكثير من الأشياء المختلفة، حيث يمر ولأول مرة الرئيس السيسي على أبطال الاتحاد من الإعاقات الذهنية وهم يلعبون الرياضات التي يمارسونها، بالإضافة لتنظيم معرض به منتجات جديدة للأشخاص من ذوي الإعاقة، بالإضافة إلى وجود فقرة تقدم لأول مرة فى العالم وستكون مفاجأة الحفل، كما أن اهتمام الرئيس بملف ذوي القدرات الخاصة ساهم في إحداث تقدم كبير. 

وأضافت رئيس الاتحاد المصرى للإعاقات الذهنية، إننا لم يكن أحد يرانا فى أول الأمر، وكانت نسبة التنمر أعلى بكثير، ولكن عندما اهتم الرئيس السيسي بالأمر، فالكل اهتم بنا إضافة إلى أن ذوي الإعاقة أصبحوا موجودين فى الإعلام وفى الفن، ويأخذون فرصهم بالعمل، ويحرزون بطولات عالمية على المستوى الرياضي.

اقرأ أيضًا..

ads