الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بيشبع رغباته بس».. حكايات النساء مع مشاكل العلاقة الحميمة

الأحد 05/ديسمبر/2021 - 09:08 م
هير نيوز

الكثير من النساء يشعرن بعدم الرغبة في العلاقة الحميمة، ويرفضن معاشرة أزواجهن دون تقديم سبب واضح لذلك، ولكن الأسباب الحقيقية لرفض النساء للعلاقة ترجع إلى المشاكل العضوية أو النفسية التي تمر بها المرأة المتزوجة.

وتروي بعض النساء لـ«هير نيوز» مشاكلها مع العلاقة الحميمة وسبب رفضها للقيام بها مع زوجها في الإطار الشرعي الذي هو من حق الزوج.

وقالت (م.ج): «لقد تزوجت بعد قصة حب طويلة ولكني اكتشفت أن زوجي لديه الكثير من العلاقات قبل الزواج ولذلك كان يطلب مني أن أكون أكثر جرأة في العلاقة ودراية مثله، ولكني لم أكن هكذا وهذا تسبب في مشاكل كثيرة بيننا جعلت العلاقة بمثابة عقاب بالنسبة لي وشيء يقلل من شأني حتى أصبحت أكرهها وأرفضها تماما، وهو ما جعل علاقتي بزوجي تتدمر حتى أصبح يفكر في الطلاق، على الرغم من أنه هو السبب في تلك الحالة النفسية السيئة التي مررت بها».

مشاعر حب ورومانسية
وتروي أيضًا (أ.س): «زوجي لا يعطيني مشاعر حب ورومانسية وقت العلاقة، بل يقوم بذلك لإشباع رغبته فقط فلا يفكر في سعادتي أو استمتاعي من هذه العلاقة، وذلك بعد أن أنجبت أول طفل ومن هنا بدأت أشعر بألم أثناء العلاقة لأن لا يوجد لدي مشاعر مثلما هو اعتاد على ذلك، وهذا جعلني رافضة دائما للعلاقة ولا أحب ممارستها حتى أصبحت أعيش معه مثل الغرباء في منزل واحد».

ورصد «هير نيوز» مشاكل النساء مع العلاقة الحميمة أيضًا على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وكانت كالآتي: 



حيث نشرت «سارة» مشكلتها في إحدى جروبات النساء، وقالت: «دلوقتي أنا متجوزة ولسه حامل جديد مخلفتش ومن ساعة ما اتجوزت واحنا العلاقة الزوجية بيني وبين جوزي يعتبر قليلة مش زي الطبيعي باستمرار، بسبب إنى عالطول بتألم فيها جامد وده بيخليني بتهرب منها ديما، أنا نفسيتي اتدمرت بسبب الموضوع ده وحاسة إنى مش مكفياه عشان كدا هو بيعمل كدا».

وكتبت ياسمين في منشور آخر: «أنا وجوزي زي أي اتنين متجوزين بيحصل بينا مشاكل وخناقات كتير، بس بقالي فترة اتقفلت منه وحسيت إني مبقيتش بحبه ولا بطيقه يقربلي، بس لما قعدت مع نفسي لقيت موضوع العلاقة هو المشكلة، لحد ما بقيت اتجنب العلاقة خالص وأتحجج إني تعبانة أو أي حجه وخلاص وفي مشاكل ملهاش أول من آخر ومش طايقني، أنا عارفه أنه حرام بس غصب عني وفي نفس الوقت زعلانه إني مش عايشه حياتي طبيعي مع جوزي».




اقرأ أيضًا..

خجل العروسين المدمر| تبدأ بـ«مكسوفة» لتصل إلى خراب البيوت.. وآمنة نصير: «حياء مذموم»


ads
ads