الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حرمها من الأمومة».. محامية فاتن موسى تكشف سبب طلاقها من مصطفى فهمي

الإثنين 06/ديسمبر/2021 - 07:28 م
هير نيوز

بعد الضجة الكبيرة التي شهدها الوسط الفني مؤخرًا؛ بسبب طلاق الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، من زوجها السابق النجم المصري مصطفى فهمي، كشفت محامية "فاتن" سبب الطلاق الحقيقي للثنائي بعد أربع سنوات من الزواج.

 

حرمها من الأمومة.. فاتن موسى




خلال حديثها إلى الإعلامي المصري عمرو أديب، كشفت إيناس فوزي، محامية الإعلامية اللبنانية عن السبب الحقيقي وراء الطلاق الذي أحدث جدلًا كبيرًا  بالوسط الفني.


وقالت المحامية، إن الإعلامية فاتن موسى، حُرمت من حقها في الإنجاب، حيث رفض زوجها السابق مصطفى فهمي الإنجاب، رغم أنه وعدها في بداية زواجهما بحقها في أن تصبح أمًا.


وأوضحت إيناس، أن موكلتها من مواليد الثمانينات، وهذه هي أول زيجة لها، فلم يُسبق لها الزواج من قبل، وحين أخبرت زوجها السابق برغبتها في الإنجاب، بدأت المشاكل بينهما.

 

ملابسات الطلاق بين فاتن ومصطفى




خلال حلقة برنامج الحكاية الذي يُعرض على فضائية "إم بي سي مصر"، أوضحت المحامية، أن مصطفى لم يبلغ زوجته برغبته في الانفصال، وإنما استقبلت موكلتها مكالمة من المحامية الخاصة به تبلغها بالطلاق.


وأكدت "إيناس"، أن فاتن موسى، علمت بطلاقها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وحين عادت إلى منزلها لم تجد مصوغاتها الذهبية أو ملابسها. فلم يكن بالمنزل سوى أدوات المطبخ.


وأضافت المحامية، أن مصطفى فهمي اعترف أمام النيابة بأنه أخذ متعلقات زوجته السابقة في 18 حقيبة. وأشارت إلى أن موكلتها تم طلاقها غيابي، وهي مازالت في شهور العدة.

 

فاتن موسى تطالب بحقوقها 




وأوضحت المحامية، أن موكلتها فاتن موسى، لديها حقوق ترغب في استرجاعها، حيث لها مؤخر صداق يبلغ نصف مليون جنية مصري، وهي تطالب بالطلاق البين لتأخذ حقوقها.


أيضًا فاتن لديها حق نفقة عدة ومتعة ستطالب بهم زوجها السابق، الذي طلقها دون علمها. وهو ما نفاه النجم مصطفى فهمي على لسان المحامية الخاصة به.


وطبقًا لأقوال سناء لحظي، محامية مصطفى، فإن فاتن علمت بطلاقها في وقت سابق، وقامت باقتحام منزل الفنان مصطفى فهمي الذي قام بدوره بإبلاغ الشرطة.


اقرأ أيضًا..

بعد أزمة انفصاله عن زوجته فاتن موسى.. أول ظهور لمصطفى فهمي| فيديو


ads
ads