الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأزياء المحتشمة.. الاتجاه السائد في عالم الأزياء للشتاء

الإثنين 06/ديسمبر/2021 - 08:27 م
هير نيوز

أصبحت صيحة الأزياء المحتشمة أقوى الاتجاهات السائدة في عالم الموضة العالمية، ولذا لا يمكننا إغفال دور التنوع الكبير بعالم الموضة خلال السنوات الخمس الماضية.




الأزياء المحتشمة بعالم الموضة

ظهرت الأزياء المحافظة والملابس المحتشمة بقوة في جميع مجموعات دور الأزياء العالمية مؤخرًا. منذ أطلقت دور دولتشي آند جابانا مجموعتها للعبايات العربية وأزياء المحجبات خلال مجموعتها عام 2016.


كانت خطوة دولتشي خطوة جريئة حركت المياه الراكدة في عالم الأزياء وشجعت العديد من المصممين في العالم على تبني نهج جديد نحو الأزياء الأكثر احتشامًا.


شمل التطور التنوع الكبير في التصاميم، فاعتمدت أروقة الموضة العالمية الملابس ذات الأكمام الطويلة والتصاميم الفضفاضة التي تناسب المحجبات والنساء اللائي يرغبن في ارتداء أزياء محتشمة تناسب أحدث صيحات الموضة.

 

أسبوع الموضة المحتشمة في دبي




في 18 من نوفمبر الماضي، احتضنت دبي ثلاثة أيام من عروض الأزياء المحتشمة في فندق ريكسوس بريميوم دبي الواقع بمنطقة الجي بي آر. في النسخة السابعة عالميا والنسخة الثالثة في دبي.


قدم أسبوع الموضة المحتشمة رؤية بمنظور مختلف للأزياء العالمية، يتم تقديمها بطريقة عصرية وابداعية ومناسبة لكل امرأة تبحث عن الأناقة إلى جانب الاحتشام.




شهد الحدث الذي أطلق عليه عنوان "صحوة الموضة" إقبالًا كبيرًا، حيث أصبح سوق الأزياء المحتشمة من أضخم الأسواق في المنطقة وفي العالم العربي.


يسلط سوق الأزياء المحتشمة الضوء على أفضل المصممين والعلامات التجارية في هذا المجال حول العالم. وشهد العرض تصاميم أكثر من 40 علامة تجارية ومصممين تم اختيارهم من جميع أنحاء العالم.


اقرأ أيضًا..

آخر صيحات الموضة.. زجاجات المياه المعدنية أصبحت ملابس


ads
ads