الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسملة محمد تحقق حلمها وتستقل طائرة عسكرية.. الرئيس السيسي يحقق حلم ذوي الهمم في 24 ساعة

الثلاثاء 07/ديسمبر/2021 - 01:31 م
هير نيوز


تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، في احتفالية "قادرون باختلاف"، قامت القوات المسلحة باصطحاب مجموعة من ذوي الهمم، وقامت بسملة بركوب طائرة عسكرية، وذلك بعدما طلبت من الرئيس السيسي برغبتها بقيادة طائرة أثناء الاحتفالية.

 

قادرون باختلاف تزورالقوات الجوية المصرية

وقامت مجموعة من حاضري احتفالية "قادرون باختلاف" بزيارة القوات الجوية المصرية، وعمل رحلة جوية لهم في مناطق القاهرة الكبرى، وكذلك زيارة متحف القوات الجوية المصرية.

وقبل يومين تقريبًا وأثناء الاحتفالية الخاصة بذوي الهمم والتي تحتفل بها الدولة سنويًّا تحت عنوان "قادرون باختلاف"، كانت الطفلة بسملة محمد تسعى لتحقيق حلمها بالحديث مع الرئيس عبد الفتاح السيسي.




الرئيس السيسي يحقق الحلم


وهو ما تحقق، وساعدت الأجواء وقتها أن تطلب من الرئيس السيسي على الهواء مباشرة بأنها تريد ركوب طائرة، وذلك بعد سؤالها حول معرفة الرئيس السيسي قيادة الطائرات، وأجابها بأنه التحق سابقًا بالمدرسة الجوية، قبل التحاقه بالكلية الحربية، قبل أن يوجه كلامه لوزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول محمد زكي، بأن يحقق حلم بسملة وتقود طائرة ثنائية، أي برفقة ضابط طيار.




وبالفعل لم تمر 24 ساعة وكان حلم بسملة قد تحقق، وتم ترتيب زيارة لها ولمجموعة من "قادرون باختلاف" لمطار ألماظة العسكري، وزيارة القوات الجوية المصرية، بل والقيام برحلة سياحية جوية في سماء القاهرة الكبرى.


اقرأ أيضًا..


«وزيرة التضامن» تكشف تفاصيل خطة دعم ذوي الهمم


ads
ads