الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«صداقتنا قوية».. غادة عادل تختفي من حياة مجدي الهواري في أزمته الأخيرة

الثلاثاء 07/ديسمبر/2021 - 08:47 م
مجدي الهواري وغادة
مجدي الهواري وغادة عادل

غابت الفنانة غادة عادل عن جنازة شقيق طليقها المخرج مجدي الهواري، والذي وافته المنية صباح اليوم، بعد مرضه خلال الأيام الماضية، والذي أعلن عن وفاته شقيقه على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماع "فيسبوك".


ومع إقامة مراسم عزاء شقيق المخرج مجدي الهواري، بحضور الفنان يحيى الفخراني وأسامة الشيخ، وعدد من نجوم الوسط الفني، لم تظهر غادة عادل ضمن الحضور، رغم إعلانها عن علاقتهما الشديدة والصداقة التي تربطهما بعد الطلاق.




وقد انفصلت غادة عادل عن المخرج مجدي الهواري منذ 2018، بعد زواج دام 20 عامًا، ولم تكشف غادة عادل عن خبر الطلاق سريعًا، ولكنها تكتمت عليه لفترة حتى أعلنت في إحدى الحوارات الصحفية وقالت: "أنا اتطلقت".




وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها غادة عادل فيلم "المحكمة"، بطولة كل من الفنان محمود عبد المغنى، والفنان فتحى عبد الوهاب، والفنان الكبير صلاح عبد الله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفى، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبد الرسول وسليمان عيد وعدد آخر من الفنانين، وفيلم "المحكمة" من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.




ولم يحقق فيلم "المحكمة" الإيرادات المرجوة منه خلال آخر أيام عرضه، حيث أنه سجل 200 ألف جنيه في شباك التذاكر السينمائى ليلة أمس، والفيلم من إخراج محمد أمين.


وكانت آخر الأعمال التي اشترك بها كل من مجدي الهواري وغادة عادل هو برنامج "تع اشرب شاي"، وبعدها قدم الهواري مسلسل "الشارع اللي ورانا" عام 2018، وكان من بطولة درة ولبلبة وفاروق الفيشاوي وأحمد حاتم ومن تأليف حاتم حافظ.




واتجه بعدها مجدي الهواري إلى تقديم عدد من الأعمال المسرحية وهي"علاء الدين"، عام 2019 مع أحمد عز وتارا عماد، و"3 أيام في الساحل"، مع محمد هنيدي وبيومي فؤاد ومحمد ثروت وندى موسى، ومسرحي "هابي نيو يير بالعربي" مع بيومي فؤاد ومحمد أنور وكريم عفيفي وشيماء سيف وسامية الطرابلسي، لتكن آخر أعماله المسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"، مع كل من يحيى الفخراني وكارمن سليمان وإياد نصار ومحمد الشرنوبي وسماء إبراهيم.

 

اقرأ أيضًا..

غادة عادل في "المحكمة" ليلة رأس السنة


ads
ads