الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أميرة البيلي: الزحام الشديد والأسرة المنظمة سبب إلغاء احتفالية «جنوب الوادي»

الثلاثاء 07/ديسمبر/2021 - 09:48 م
هير نيوز

علقت الشاعرة أميرة البيلي، على قرار جامعة جنوب الوادي بمنع حفلة شعرية، بعد إصابة ١١ طالبة بسبب التزاحم الشديد، في جامعة جنوب الوادي.



وقالت الشاعرة أميرة البيلي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج مصر جديدة، الذي يبث على قناة ETC مساء اليوم الثلاثاء، إنها فوجئت بالعدد الكبير والضخم الذي وصل لـ ١٨ ألف داخل المسرح الذي كان سيقام عليه الحفل.



وأضافت أنه كان هناك عدد أكبر خارج قاعة الحفل. وأن سوء التنظيم من الأسرة المنظمة هو السبب الرئيسي في إلغاء الحفلة، بعدم تنظيم الحفلة في مكان كبير. 


 

من جانبه، شن الدكتور محمد الجبلاوى، عضو مجلس النواب بمحافظة قنا، هجوما لاذعا ضد جامعة جنوب الوادي، بسبب الموافقة على تنظيم حفل للشاعرة أميرة البيلي. وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج مصر جديدة، الذي يبث على قناة ETC ، مساء اليوم الثلاثاء، إنه تقدم بطلب إحاطة بمجلس النواب ضد ما حدث اليوم في جامعة جنوب الوادي .  


وشدد عضو مجلس النواب عن محافظة قنا، على أن ما حدث اليوم في الجامعة بسبب قصور داخل جامعة جنوب الوادي، بسبب موافقتها على إقامة حفل للشاعرة أميرة البيلي. 



وطالب بضرورة تنفيذ القانون بسبب التقصير الذي حدث، قائلا إن حياة الطلاب بجامعة جنوب الوادي للخطر وعدم المسئولية، وعدم اتباع الإجراءات الاحترازية والأمنية في إقامة حفلة في هذا الوقت بهذا الحجم والتكدس في ظل الظروف التي تمر بها البلاد من وباء كورونا. 



بينما علق الدكتور يوسف الغرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، على إلغاء الجامعة حفل للشاعرة أميرة البيلي، وقال إنه تم الغاء الحفل بسبب إصابة ٢١ طالب وطالبة بسبب التزاحم والتكدس.  


 

وأضاف "الغرباوي" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج مصر جديدة، الذي يذاع على قناة ETC ، مساء اليوم الثلاثاء، أنه لم يكن يعلم حجم الإقبال غير المتوقع على ندوة الشاعرة أميرة البيلي. وأوضح رئيس جامعة جنوب الوادي، أن الطلاب كانوا في حالة استنفار لدخول الحفل للشاعرة أميرة البيلي، بسبب تدافع الطلاب لدخول القاعة، وعلى أساسه تم إلغاء الحفل، تنفيذا للإجراءات الاحترازية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحويل الأسرة المنظمة للحدث للتحقيق. 


اقرأ أيضًا..

بسملة بطلة «قادرون باختلاف»: السيسي أب حنين ونفسي أشوفه تاني



ads