السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حكاية «سوسو».. أخطر ديلر لـ«السم الأبيض»

الأربعاء 08/ديسمبر/2021 - 01:35 م
هير نيوز

"سوسو.ا"، 25 سنة،  تزعمت تشكيل عصابي تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة خاصة مخدر الهيروين، وضم التشكيل شخصين آخرين هما "فؤاد.م" 25 سنة وشهرته "سوشا"، و"م.أ" 22 سنة.


تكوين تشكيل عصابي


كانت "سو سو" تتفق مع زبائنها بواسطة الهاتف المحمول وتستخدم بعض العبارات والجمل كشفرات لتسهيل التعامل ولابعاد الشبهة عنها مستغلة عدم وجود ملف لها في المباحث، ويقوم أفراد التشكيل بتوصيل الكيف للزبون بعيداً عن أعين الشرطة، لكن بدأت رائحة نشاطها الإجرامي تفوح حتى وردت معلومات إلى رجال مباحث الغربية، تؤكد قيام المتهمة بتكوين تشكيل عصابي للإتجار في المواد المخدرة، وتم تشكيل فريق بحث وتوصلوا إلى صحة المعلومات فتم عمل كمين للمتهمين وتم ضبطهم وبحوزتهم 120 تذكرة "هيروين" قبل توزيعها على عملائه، وبضبط المتهمة وأفراد التشكيل اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجار، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.




حكاية سوسو مع المخدرات


وحكت المتهمة "سوسو.ا" قصتها مع الإتجار في المواد المخدرة، وقالت أنها نشأت وسط أسرة فقيرة وكانت تمر بظروف أسرية ومعيشية صعبة جعلتها تترك دراستها منذ الصغر ولم تكمل تعليمها فكانت تحلم بأن تكون مثل قريناتها لكن الظروف حالت دون ذلك ولجأت للعمل في المحلات كبائعة حتى تزوجت وأنجبت الأطفال، ثم انفصلت عن زوجها واستقرت في العمل لدى أحد التجار لكن تم طردها من العمل؛ بسبب خلاف مع صاحب المحل فقررت الاعتماد على نفسها لتدبير مصدر رزق والاستقلال.


الإتجار في المخدرات


قررت "سوسو" اللجوء للإتجار في المواد المخدرة واستعانت بشخصين ممن لديهم خبرة في هذا العالم وتم تقسيم الأدوار فيما بينهم حيث تتولى هي الترتيب مع الزبائن والاتفاق على الكمية المطلوبة والسعر ويقوم الثاني بتوصيل تلك البضاعة للزبائن بواسطة دراجة نارية بمساعدة الثالث الذي يقوم بالمراقبة والتأمين ثم يتم تقسيم حصيلة البيع فيما بينهم.. ذاع صيتهم بين العملاء والزبائن ولكن كانت الشرطة لهم بالمرصاد وتم تشكيل فريق بحث من مباحث الغربية ورجال الأمن العام والإدارة العامة لمكافحة المخدرات حتى تم القبض عليهم.


 

وبمواجهتهم اعترفوا بجرائمهم وتجارتهم غير المشروعة في "الهيروين" السم القاتل، وإحالتهم إلى النيابة التي أحالتهم إلى محكمة الجنايات وأصدرت حكمها بسجنهم 15 سنة.


اقرأ أيضًا..

حكاية صباح.. «ديلر السم الأبيض»

 

اتهامات متبادلة بين زوجين أمام القضاء.. والسبب 7000 جنيه

 

قاتل ابنته في الوراق: «غسلت عاري بيدي»

 

ads
ads