الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انهكهما الزمن.. آخر ظهور لـ«بوسي ونورا» لن تصدقي كيف أصبحتا

الأربعاء 08/ديسمبر/2021 - 04:50 م
بوسي ونورا
بوسي ونورا

احتفلت الفنانة مي نور الشريف بعيد ميلاد والدتها الفنانة بوسي بحضور شقيقتها سارة وشقيقة والدتها الفنانة نورا.


ونشرت مي نور الشريف، صورة تجمع كل من بوسي ونورا، وأفراد من أسرتيهما، على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتبت عليها معلقة:

"نعد النعم… الحمد لله على الصحة والستر والعائلة والضهر.. كل عام وأنتي منورة حياتنا وفوق راسي أنا وسارة ومستحملاني أنا شخصيا.. كل عام وأنتي زي ما تحبي يا مامي".




وجاء ظهور الفنانة نورا مميزًا بعد غياب لسنوات على الشاشة وابتعادها عن الفن واعتزالها تمامًا، وقد ظهرت عليها علامات التقدم بالعمر، بالإضافة إلى الهزلان في الجسد لم يعتاد الجمهور رؤيتها عليه.


وشاركت الفنانة بوسي في عام 2019 بمسلسل "قيد عائلي"، والذي شاركت به مع كل من ميرفت أمين وعزت العلايلي وصلاح عبد الله وكارولين عزمي ودينا فؤاد، ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة.


وبذلك تكون الفنانة بوسي أتمت عامها الـ 68، حيث أنها من مواليد عام 1953، وقد قدمت خلال مشوارها الفني 182 عمل فني، شاركها معظمهم زوجها الراحل نور الشريف ومنهم:"العاشقان"،"كروانه"،"لعبة الانتقام"،"زمن حاتم زهران"،"جذور في الهواء"، "نأسف لهذا الخطأ"، "الزمار".


وكانت شاركت الفنانة بوسي في مسلسل "البرنسيسة بيسة"، مع مي عز الدين، محمد أنور، أمير المصري، حجاج عبد العظيم، إيمان السيد، ومن تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وإخراج أكرم فريد.


اقرأ أيضًا..

فنانون ولدوا في مثل هذا اليوم 8 ديسمبر


الكلمات المفتاحية
ads
ads