الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لغرفة النوم الرومانسية.. أحدث ديكورات الجبس والخشب في الأسقف| صور

الخميس 09/ديسمبر/2021 - 04:33 ص
هير نيوز

ترغب الكثير من السيدات في أن يكون لديهن ديكور غرفة نوم رومانسية، ولكنها لا تعلم كيف يتم تصميم الديكور بشكل رومانسي من خلال الجبس والخشب.

ويستعرض موقع «هير نيوز»، أحدث ديكورات الجبس والخشب في الأسقف.



1- السقف بألواح من الجبس
يعتبر السقف  بألواح من الجبس أكثر الأسقف سهولة ورومانسية في  غرفة النوم، حيث يمكن الاستعانة بألواح الجبس التي  تتحمّل كل أنواع الإضاءة، حيث يمكن عملها بجوانب السقف، وتتدلى عدة سنتيمترات مع توزيع الإضاءة غير المباشرة، والملونة بالزهري المائل إلى البرتقالي، ما يشيع جوّا دافئا.


2- السقف المُعلق
يعتبر السقف المُعلق من أكثر الأسقف رومانسية أيضا، إذ تجعل المساحة الفارغة وسط السقف محمّة بمستويات من الـ"جبس بورد" متعدّدة الأحجام، مع تمييز كل مستوى منها بالإضاءة الملونة بلون محدّد.



3- ألواح الجبس التي تكسو كثير من السقف
كما يعتبر ديكور ألواح الجبس التي تكسو كثير من السقف  مع إيداع الجوانب "فارغة"، من الأسقف الرومانسية  ويمكن استخدام الإضاءة فيها، حسب رسم معين وتتعدد  مصادر الإضاءة.


4-  الخشب المستخدم في كساء السقف بغرفة النوم
كما يعتبر السقف المصنوع من الخشب المستخدم في كساء السقف بغرفة النوم وهو عبارة عن ألواح الخشب المرصوفة بالقرب من بعضها البعض، والمزودة بالإضاءة، من الأسقف المناسبة  لغرفة النوم الرومانسية، مع إمكانية اختيار لونين للخشب.



5- السقف الجبس من مادة PVC
يعتبر السقف الجبس من مادة PVC من أرقى الأسقف والتي يمكن اعتمادها بغرفة النوم، إذ يأتي بشكل رومانسي، ويمكن طلاؤه بألوان رومانسية تعبر عن الدفء كما يمكن استخدام التدرجات في الألوان.

اقرأ أيضًا..

ads