السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بالأحمر».. كيت دوقة كامبريدج تحتفل بعيد الميلاد رفقة زوجها والعائلة المالكة| صور

الأربعاء 08/ديسمبر/2021 - 08:42 م
هير نيوز

ظهرت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج في غاية الأناقة عندما خرجت لحضور احتفال "معا في الكريسماس" اليوم في لندن، وكانت الدوقة برفقة زوجها الأمير ويليام، وعدد من أفراد العائلة المالكة.




كيت ميدلتون دوقة كامبريدج

تألقت دوقة كامبريدج 39 عاما، الأم لثلاثة أطفال، في الاحتفال الذي يحتفي بأبطال جائحة كورونا من العاملين بالأعمال الخيرية والمعلمين والأطباء وغيرهم.


اختارت كيت، ثوبا باللون الأحمر من "كاثرين واكر" والذي يبلغ ثمنه 3 آلاف جنيه إسترليني، وهو أحدث قطعة في خزانة الأميرة التي أكملت إطلالتها مع أقراط من الياقوت والألماس تعود للملكة الأم.




ارتدت كيت حقيبة معادة التدوير ومصنوعة من الجلد المدبوغ بالأحمر وتبلغ قيمتها 640 جنيه إسترليني، والتي ارتدتها للمرة الأولى في سبتمبر عام 2016.

 

احتفال العائلة المالكة بالكريسماس

كان من أبرز الحضور، والدا الدوقة كارول ومايكل ميدلتون، بالإضافة إلى أشقائها جيمس وبيبا، وحضرت أيضا، كونتيسة ويسيكس، والأميرة بياتريس، والأميرة يوجيني.




لم تكن الملكة إليزابيث الثانية، 95 عاما، التي قدمت في وقت سابق اليوم لتوماس تروتر ميدالية الملكة للموسيقى وسط الجمهور في قلعة وندسور، حاضرة.


خلال الحفل، تمتع الحضور بعدد من العروض الموسيقية لعدد من النجوم من بينهم إيلي جولدينج وليونا لويس.




الحدث الملكي برعاية كيت

هذا الحدث الذي استضافته وقادته دوقة كامبريدج، بدعم من المؤسسة الملكية، يشيد بالعمل المذهل للأفراد والمنظمات في جميع أنحاء المملكة المتحدة الذين دعموا مجتمعاتهم من خلال جائحة كورونا.




ويشمل بث ليلة عيد الميلاد على محتوى إضافي، بما في ذلك مقدمة من دوقة كامبريدج، ومقاطع فيديو تسلط الضوء على جهود المنظمات الملهمة، وأداء خاص لتوم ووكر لأغنيته الجديدة بمناسبة عيد الميلاد.


وتمت دعوة الأبطال المجهولين من جميع أنحاء البلاد تقديرا لجهودهم الدؤوبة وأعمالهم اللطيفة على الرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.


اقرأ أيضًا..

الأميرة كيت دوقة كامبريدج تتألق بفستان مُعاد تدويره في لندن



ads