الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحب في مواجهة الـ quality time.. بنخسر بعض ليه؟

الجمعة 10/ديسمبر/2021 - 07:00 ص
هير نيوز

الكثير من العلاقات تنهار هذه الأيام وإذا أمعنا النظر في أسباب الانفصال سوف تكتشف أن معظم هذه العلاقات تنقطع بسبب عدم التفاهم والاختلاف على الكثير من الأشياء. 


والسؤال الذي دائما ما يأتي على بال النساء والرجال بعد الزواج هو "أين ذهب الحب؟".. فقبل الزواج كانوا يقضون سويا الكثير من الأوقات ولكن بعد الزواج أصبح كلا منهم لديه أشياء أخرى يقوم بها ليست أهم لكن ضغوطات الحياة كثيرة، لذلك على الزوج والزوجة تخصيص وقت لهما لكي يتشاركا الكلام ويتحدثا عن مشاعرهما، ومع الاستمرار في ذلك سيعتاد كلا منهما على مشاركة الآخر.


كما عند الإنجاب سيتعلم أطفالكما كيفية مشاركة مشاعرهم معكما وقضاء وقت مميز مع الأسرة وهذا سيكون مكسبكما الحقيقي.




وفي ضوء الحديث عن الـ quality time قامت «هير نيوز» بسؤال بعض البنات عن إذا كن انفصلن من قبل بسبب الـ quality time 


قالت ألاء إنها انفصلت عن صديقتها بسبب قضاء الوقت فصديقتها كانت تريدها دائما أن تقضي الكثير من الوقت معها وان تبقى دائمة الاتصال بها الأمر الذي قام بضغط ألاء فقامت بإنهاء علاقتهما لأنها لم تكن قادرة على بذل مجهود أكثر في هذه العلاقة.




وقالت أميرة إنها انفصلت عن خطيبها بسبب عدم قضائه الكثير من الوقت معها فكانت دائما تشعر أنه يفضل أصدقائه وأسرته عليها وكانت هي آخر اهتماماته، وعندما قامت بلفت نظره أكثر من مرة كان يتجاهلها.. كما أنه أيضا كان يرى أنها تعطي للموضوع أكبر من حجمه ولذلك قامت بالانفصال عنه.


قالت مريم إنها من البداية اتفقت مع زوجها على أن يخصصوا وقت في اليوم لسماع بعضهما البعض حتى لا يبتعدا عن بعض لأي سبب من الأسباب وبالفعل نجحا في ذلك الأمر الذي جعل حياتهما الزوجية أكثر تفاهم.


وأضافت أنها تتمنى أن الكثير من المتزوجين يفعلون ذلك وسوف يلاحظون الفرق. 


اقرأ أيضًا..

منها أمراض القلب والاكتئاب.. أسباب خطيرة لكثرة النوم انتبهي لها



الكلمات المفتاحية
ads
ads