الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عبد العزيز: حضن العوضي جابلي الكافيه

الخميس 09/ديسمبر/2021 - 07:01 م
هير نيوز

 قالت ياسمين عبد العزيز خلال حلولها ضيفة في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، أمس الأربعاء، أنه من وقف إلى جوارها في فترة مرضها ولم يتركها هم زوجها أحمد العوضي وابنتها ياسمين وصديقتها نيفين وشقيقها الأكبر شريف.



وأضافت خلال اللقاء، أن كلمة أحمد العوضي "وحش الكون"، التي كان يلقبها بها في مسلسلهما "اللي مالوش كبير"، أصابتها بعقدة.



وأضافت: "كنا بنصور مشهد حضن أحمد العوضي في مكان فيه ناس كتير وأنا مكسوفة والناس بعد كل حضن كانت مبسوطة في الشارع، والحضن ده هو اللي جابلي الكافية".





وأعلنت ياسمين عبد العزيز خلال الحلقة، أنها قامت بإجراء 4 عمليات جراحية لكي تعود إلى طبيعتها وكان آخرهما ما أجرتها في سويسرا والتي أعادت من خلالها أعمائها إلى وضعها الطبيعي.



وأشارت إلى ظهور العديد من الشائعات أثناء فترة مرضها والتي كان أهمها انفصالها عن زوجها أحمد العوضي وأنها قامت بإجراء عمليات تجميل.



دعاء الجمهور لها


وأوضحت ياسمين عبد العزيز أن دعاء الجمهور لها يوم عرفة، كان مفاجأة بالنسبة لها، وكان هو السبب في أن يتغير قدرها وتعود إلى الحياة مرة أخرى.



 

الجزء الثاني من الحلقة


من المنتظر أن يتم عرض الجزء الثاني من الحلقة مع ياسمين عبد العزيز اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساء، على أن ينضم لها خلال الحلقة زوجها أحمد العوضي، وهذا في أول ظهور إعلامي لهما سويا.



 وخلال هذا اللقاء يروي العوضي كواليس الأزمة الصحية لزوجته وكيف تعامل معها، كما يحكي عن كيفية إدارته للأزمة وعن أسباب عدم سفره معها خلال رحلتها للعلاج خارج مصر من البداية.




مسلسل "اللي مالوش كبير"


يذكر أن آخر الأعمال التي شاركت بها ياسمين عبد العزيز هي مسلسل "اللي مالوش كبير" في شهر رمضان الماضي بالاشتراك مع أحمد العوضي وخالد سرحان وبدرية طلبة وإيمان السيد ومحمود عمرو محمود ياسين وهدى الإتربي وخالد الصاوي وأحمد سعيد عبد الغني وعايدة رياض وفتوح أحمد ودنيا عبد العزيز ودينا فؤاد ومحمود حافظ، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى بكري.


اقرأ أيضًا..


القولون اتخرم.. تصريحات ياسمين عبد العزيز عن مرضها مع منى الشاذلي


ads
ads