السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«التنظيم والنظافة».. استعدي لاستقبال الكريسماس بـ 7 خطوات

الخميس 09/ديسمبر/2021 - 09:16 م
هير نيوز

حان الوقت للتجهيز والاستعداد للكريسماس، قد يقوم البعض بالاحتفال البسيط بالكريسماس كتزيين الشجرة وتحضير عشاء، لكن إذا كان لديكِ عائلة كبيرة فيجب وضع خطة لتجنب ضيق الوقت والاستمتاع بـ الكريسماس مع العائلة، فالاستمتاع بالكريسماس يبدأ بإعادة ترتيب المنزل، وإليكِ بعض الخطوات لتكوني على استعداد لاستقبال الكريسماس.

 

التنظيم


 


إذا كنتِ تنوين قضاء الكريسماس مع العائلة يجب أن تعرفي عدد الحضور والوقت الذي سيحضرون فيه، ومعرفة إذا كان هناك أطفال سيحضرون، لتخصيص ميزانية كافية لهم.

 

تنظيف المنزل




للاحتفال بالكريسماس يجب التأكد من نظافة المنزل بالكامل بدءًا من تنظيف السجاد وتنظيف كل مكان للشعور بالهدوء، وتوفير جو صحي ومريح للعائلة.

 

تجهيز طاولة الكريسماس


 


إن وجود كل الأشياء، كأدوات المائدة والأواني وجميع الأشياء التي سنحتاجها مجمعة على طاولة واحدة سيجعلكِ تشعرين بالهدوء وسيجلب المزيد من الإثارة لمنزلك، مع الحرص على أن تكون الأواني مليئة بألوان الكريسماس، أو وضع بعض ديكورات الكريسماس.

 

شراء شجرة الكريسماس




لا شك أننا يجب شراء شجرة الكريسماس قبل رأس سنة بفترة كافية، فيُمكن شراء شجرة حقيقية أو شجرة صناعية، وتوجد العديد من الأماكن التي تبيع هذه الأشجار بسعر رخيص.

 

شراء الهدايا




ومن أهم الخطوات للاستعداد للكريسماس، شراء الهدايا، لإدخال السرور على العائلة وخاصة الأطفال فهم الأكثر انتظارًا للهدايا في مثل هذا اليوم.

 

تحديث ديكورات الكريسماس


 


إذا كانت لديك ديكورات الكريسماس من العام السابق يجب التأكد أنها سليمة، التأكد من الشجرة والأضواء وحُلي الشجرة، فبذلك تستطيع معرفة ما ينقصك لتشتريه، أو شراء أشياء جديدة لتضفي لمسة مختلفة.

 

تجهيز الأغاني




من المهم إنشاء قائمة تشغيل أغاني للكريسماس، فالأغاني ستضيف المرح وتعطي تأثيرًا مبهجًا ومختلفًا.

 

اقرأ أيضًا..

بالبدلة الرسمية.. تألقي في احتفالات العام الجديد على طريقة أشهر النجمات| صور


ads