السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كاترينا كيف».. زواج أجمل عذراوات بوليوود وشهر العسل في المالديف| صور

الخميس 09/ديسمبر/2021 - 07:35 م
هير نيوز

أخيرًا، شهدت الهند حفل زفاف أجمل عذراواتها والنجمة المحبوبة كاترينا كيف، التي تزوجت اليوم، من الممثل الهندي فيكي كوشال، في حفل زفاف ضخم.

 

زفاف كاترينا كيف وفيكي كوشال




نشرت النجمة الهندية كاترينا كيف، الصور الأولى من حفل زفافها الذي أقيم تحت حراسة مشددة في فندق سيكس سينسز فورت باروارا في ساواي مادهوبور براجستان في الهند.


وعلقت كاترينا كيف، على الصور بحسابها الخاص بـ إنستجرام، قائلة: "فقط الحب والامتنان في قلوبنا لكل ما أوصلنا إلى هذه اللحظة. نطلب كل محبتك وبركاتك ونحن نبدأ هذه الرحلة الجديدة معًا".




احتفل العروسان بمراسم هالدي، وهي ليلة يدهن كل من العروس والعريس أجسامهم بالكركم وخشب الصندل، ومراسم السانجيت، وهي عبارة عن ليلة موسيقية.


في ليلة السانجيت، تتجمع النساء في العائلة حول العروس ويغنين أغاني الزفاف التقليدية، ويتدرب الأصدقاء على رقصات في الأيام السابقة للزفاف لتأديتها في تلك الليلة.


زواج كاترينا وشهر العسل في المالديف




طبقا لما صرح به أحد المطلعين على مجريات الأحداث، فإنه من المقرر وصول كاترينا كيف، وزوجها فيكي كوشال صباح الغد إلى مطار مومباي.


لن يخرج العروسان من مطار من مومباي المقرر وصولهما إليه حوالي الثانية عشر بعد الظهر، حيث سيطير الزوجان من مطار مومباي مباشرة في رحلة إلى جزر المالديف لقضاء شهر العسل.


وفي لفتة جميلة من العروسين، تم إرسال حلويات العرس "ميثاي" إلى الصحفيين والإعلاميين الذين ينتظرون خارج الفندق لمتابعة أحداث الزفاف.

 

كاترينا كيف وفيكي كوشال




بدأت كاترينا كيف في مواعدة فيكي كوشال في عام 2019، ورغم عدم الإفصاح عن علاقتهما بشكل علني، كان يتم مشاهدتهما سويا في العديد من المناسبات.


في أكتوبر الماضي، حضرت كاترينا، عرضًا خاصًا لفيلم Vicky Sardar Udham، حيث استقبلها فيكي بعناق حار، وأشادت هي بأدائه في وقت لاحق على حسابها الخاص بإنستجرام.


يذكر أنه رغم قائمة الضيوف الكبيرة التي تم دعوتها إلى الزفاف، لم يحضر النجم سلمان خان الذي ربطته علاقة غرامية بالعروس الجديدة، وكانت محور أحاديث وسائل الإعلام لسنوات.


اقرأ أيضًا..

في الهند أمّ العجائب المرأة تتزوج شجرة أو كلبًا.. وترتدي الأرامل الفساتين البيضاء.. صور


ads
ads