السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مجوهرات الزفاف.. تألقي مع أجمل طواقم الألماس من دار لاماركيز| صور

الجمعة 10/ديسمبر/2021 - 05:59 ص
هير نيوز

تشتهر دار لاماركيز للمجوهرات، بتصاميمها الرائعة والفخمة والتي تُناسب جميع الأذواق والمناسبات. لذا إذا كنتِ تخططين لزفافك قريبًا، فإن هذه التصاميم ستجعل منكِ عروس طاغية الأنوثة بليلة العمر.

 

أطقم الزمرد الأخضر




عرضت دار لاماركيز للمجوهرات، مجموعة رائعة من أطقم الألماس التي تُناسب ليلة العمر، لتحصل كل امرأة على إطلالة مثيرة وجذابة بحفل زفافها.


من أبرز القطع الفنية التي نشرتها ضمن مجموعتها على حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام، كان طقم الألماس والزمرد الأخضر، الذي يزيد وزنه عن 60 قيراطا.


أيضًا كان الطاقم المرصع بالزمرد الأصفر والأبيض في غاية الأناقة حيث يشبه تصاميم أشهر مجوهرات العائلات الملكية في العالم، ويتميز بتفاصيل رائعة وجذابة تجذب الأنظار إليكِ في ليلة العمر.

 

تشكيلة رائعة للزفاف




عرضت دار لاماركيز للمجوهرات، طقم من الألماس الذي يتخذ شكل فاكهة الإجاص، واعتبره أروع قطعة بمجموعته الأخيرة، كونها تتناسب مع الإطلالة الفاخرة لحفل الزفاف.


ضمت مجموعة الأطقم الخاصة بالزفاف أو مجوهرات يوم العمر تصاميم رائعة أبدع بصناعتها عدد من المصممين الحائزين على جوائز والحرفيين من ذوي الخبرة.


عرضت مجموعة من الأطقم الثنائية حيث تضم العقد الألماسي والخاتم فقط، ضمن مجموعة مجوهرات الزفاف، والتي تعتبر واحدة من أبرز مجموعات لاماركيز.


لاماركيز للمجوهرات




قصة دار أزياء "لاماركيز" للمجوهرات بدأت في عام 1986، من خلال تحويل الأحجار الكريمة إلى قطع رائعة من المجوهرات الفخمة التي تتميز بكونها فريدة ومذهلة من حيث تشكيلها.


ومن خلال تشكيلة واسعة من التصاميم الرائعة والمبتكرة التي أرضت كل ذوق، استطاع نهج لاماركيز للمجوهرات المخصص إثبات حضوره في عالم الأزياء.




ووصلت لاماركيز للمجوهرات إلى مكانة مرموقة وأصبح لديها سلسلة من متاجر البيع المعروفة في أشهر مراكز التسوق والفنادق والمنتجعات الفخمة في جميع أنحاء دولة الإمارات وروسيا والمملكة المتحدة وتركيا والبرازيل وقطر وهونغ كونغ والهند.


اقرأ أيضًا..

الألماس يسيطر.. أجمل مجوهرات نجمات هوليوود فى حفل أوسكار 2021 (صور)


ads
ads