الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«عملت معاه واجب».. اعترافات المتهمة بإدخال مخدرات لمحبوس في قسم شبرا

الجمعة 10/ديسمبر/2021 - 08:00 م
هير نيوز

اعترفت المتهمة بمحاولة إدخال مواد مخدرة حشيش وبودرة وأقراص مخدرة لمحبوس في قسم شرطة شبرا الخيمة أمام جهات التحقيق قائلة: "أدخلت المخدرات للمحبوس لمعرفتي به قبل ذلك، وهو طلب مني ذلك فأردت أن أعمل معه واجبًا، وبالفعل أحضرت تلك المخدرات وأعددت له وجبة طعام وافتعلت ذلك وأخفيت المخدرات داخل تلك الوجبة، واعتقدت أن رجال المباحث لن يكتشفوا الواقعة، وأن إجراءات التفتيش في أقسام الشرطة ليست كما في السجون، ولكن الضابط اكتشف الواقعة".





نادمة على جريمتي


وأضافت: "نادمة على جريمتي لكن لا يفيد الندم الآن؛ لأنني سأصبح سجينة مثلي مثله تمامًا، ولا أعرف ما الذي جعلني أقوم بذلك، وأنتظر عقابي".


وكان ضباط مباحث قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بالقليوبية، قد نجحوا في إلقاء القبض على ربة منزل، حاولت إدخال كمية من المواد المخدرة المتنوعة "حشيش وبودر وأقراص مخدرة"، وهاتف محمول ومبلغ مالي، داخل كيس بلاستيك بالأطعمة في الزيارة المعدة، لسجين مودع بسجن قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


تفاصيل الواقعة


البداية عندما تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، يفيد أنه أثناء قيام ضباط مباحث القسم بتفتيش أشخاص ومتعلقات الزائرين القادمين لزيارة ذويهم المودعين بسجن القسم نجحوا في ضبط ربة منزل حاولت إدخال كمية من المواد المخدرة لأحد السجناء.


وتم إخطار اللواء محمد عناني مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، وبالفحص تبين أنه أثناء قيام ضباط مباحث القسم بقيادة المقدم أحمد موسي رئيس مباحث قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بتفتيش أشخاص ومتعلقات الزائرين القادمين لزيارة ذويهم المودعين بسجن القسم تمكنوا من ضبط ربة منزل "و .ج.ف"، 40 سنة، حاولت إدخال 3 قطع من مخدر الحشيش، و2 كيس بداخله كمية من البودر المخدر بإجمالي وزن 60 جرامًا، و225 قرصًا مخدرًا، وهاتف محمول ومبلغ مالي، موضوعة داخل كيس بلاستيك داخل الأطعمة في الزيارة المعدة لأحد السجناء.




وبمناقشة المتهمة بما أسفر عنه الضبط أقرت بأنها حاولت إدخال المضبوطات للسجين "ع .ف.ع"، مقيم دائرة القسم، والمحبوس احتياطيًّا على ذمة إحدى القضايا "مخدرات وسلاح أبيض"، والتي تربطها به علاقة معرفة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.


اقرأ أيضًا..


عامل يطعن زوجته وينتحر من الدور الخامس في العياط


 

 

ads
ads