الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين عبد الوهاب تكشف مكان معيشتها بعد طلاقها من حسام حبيب| فيديو

الجمعة 10/ديسمبر/2021 - 10:18 م
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد للفنانة شيرين عبد الوهاب، وهي توجه به رسالة إلى جمهورها من خلاله، وطمأنت جمهورها من خلاله.


متخافوش عليا أنا جامدة


وقالت شيرين عبد الوهاب في الفيديو: "متخافوش عليا أنا جامدة بيكوا وحبكم ليا يا عمري وحياتي بموت فيكم أنتوا كل حاجة ليا في الدنيا دي أنا عندي أمي وبناتي وأنتوا ربنا يخليكم ليا".


وكانت شيرين عبد الوهاب قد أصدرت منذ عدة أيام بيان تكشف من خلاله انفصالها عن المطرب حسام حبيب، وقال من خلاله:" النجمة شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول انفصالها من حسام حبيب.. وتؤكد وقوع الطلاق رسميا".


وتابعت: في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية.





وكانت شيرين عبد الوهاب قد أصدرت ثالث أغنية من ألبومها الجديد وهي "القماص"، والتي سبقتها "ملكش مكان" و"كلها غيرانة"، وينتظر الجمهور طرح باقي أغنياتها.


وفي مفارقة أخرى ظهر أمس طليق شيرين عبد الوهاب، حسام حبيب مع صناع الأغنيات عزيز الشافعي ومحمد كيلاني، من داخل أحد الاستديوهات، ما يؤكد عودته للعمل كمطرب وملحن مرة آخرى بعد فترة انعزال مائية بعد زواجه من شيرين عبد الوهاب.


وكان آخر ظهور فني لحسام حبيب كبطل لكليب طليقته"حبه جنة"، والذي تم طرحه بعد زواجهما مباشرة.


 

 

اقرأ أيضًا..

 

«مفاجأة صادمة».. شيرين عبد الوهاب تحلق شعرها بالكامل بعد الطلاق| فيديو وصور


ads
ads