الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في حفلها بأبو ظبي شرين عبد الوهاب لـمعجبة " انا موافقة اتجوزك "

الجمعة 10/ديسمبر/2021 - 11:27 م
هير نيوز

أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلها الأول اليوم، بإمارة أبو ظبي، بالإمارات المتحدة، بعد طلاقها منذ عدة أيام من المطرب والملحن حسام حبيب، لتخرج شيرين عبد الوهاب على الجمهور، وهي حليقة الرأس، وتطلب منهم أن يتقبلوا شكلها هكذا، لأنها تشعر بأنها هكذا أفضل.

بالرغم من أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي قاموا بتداول صور شيرين عبد الوهاب بظهرها الجديد، في حالة من الصدمة حين والمواساة حين آخر معتبرين أنها تمر بجرح كبير، إلا أن شيرين ذاتها حاولت أن تكون على المسرح بضحكتها ولزماتها وخفة دمها التي اعتاد الجمهور منها عليها، والتي سنرصدها من خلال الأسطر القادمة.

شيرين عبد الوهاب وشعرها

أطلت شيرين عبد الوهاب على الجمهور في اللحظات الأولى من الحفل وهي تغني "نساي"، دون أن تتفوه بأي من الكلمات، ولكنها بعد الانتهاء منها قالت للجمهور:"اتحدى أصاله تعرف تعمل كدا"، وأشارت إلى رأسها، واستكلمت حديثها:" اتمنى أنكم  انتوا تتقبلوا شكلي كدا  لأني أنا كدا حاسه إني فوقت"، ليجيبها الجمهور بصوت مرتفع، بنحبك.


شيرين عبد الوهاب.. على بالي

لم تسطتع شيرين عبد الوهاب اعتلاء المسرح دون أن تظهر عفويتها وسجيتها التي اعتاد عليها الجمهور حتى وإن كانت تمر بأسوء فترات حياتها، ومع مطالبات الجمهور بها بتقديم الأغاني التي يحبونها، ظهر واحد يطالبها بصوت مرتفع بتقديم أغنية "على بالي"، لتتجه إلى الفرقة قائلة، هيجيله البواسير يلا نغني على بالي.

شيرين عبد الوهاب لإحدى المعجبات.. تتجوزيني

مع ندرة ظهور شيرين عبد الوهاب خلال السنوات الماضية في حفلات، يبدو وأن جمهورها قد اشتاق إليها، لتقترب منها أحد المعجبات أثناء غناءها على المسرح وتمس بيدها وهي تبكي.


لترد شيرين وهي تداعبها:" متعيطيش، لو عايزة تتجوزيني أنا موافقة".

وكانت قد قدمت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل عدد من أغنياتها القديمة والجديدة والتي كان منها نساي، على بالي، كدا يا قلبي، مبتفرحش، وغيرها من الأغنيات والتى  ظهر في بعضها تلميح بأداءها على علاقتها السابقة بالمطرب حسام حبيب.

 

 

ads
ads