الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سكارليت جوهانسون.. ابنتي اكتشفت مؤخرًا أنني نجمة مشهورة

السبت 11/ديسمبر/2021 - 12:00 م
هير نيوز

 

في آخر ظهور لها، تحدثت النجمة الأمريكية الشهيرة، سكارليت جوهانسون، عن طفليها، كوزمو وروز، وعن فيلمها الجديد "سينج 2" المقرر عرضه بالسينمات في 22 من ديسمبر الجاري..

 

سكارليت جوهانسون وطفلها كوزمو





ظهرت الممثلة البالغة من العمر 37 عامًا في حلقة من برنامج مجلة بيبول الأمريكية "تي في شو"، وتحدثت للمرة الأولى عن طفلها كوزمو، البالغ من العمر 4 أشهر.

وقالت سكارليت، في حديثها إلى المراسلة الخاصة نانسي أوديل، إن طفلها الذي ولد في أغسطس الماضي، له سحر خاص، قائلة :"إنه رائع، يقوم بالعديد من الاكتشافات في الوقت الراهن.. مثل قدميه".

كوزمو، هو طفل سكارليت من زوجها كولين جوست، وهو طفلها الثاني، حيث لديها ابنة من زوجها السابق، وهي "روز دورثي" وتبلغ من العمر سبع سنوات.

 

سكارليت: "ابنتي اكتشفت مؤخرًا أنني مشهورة"




خلال لقائها، قالت سكارليت، بأنها تعيش تجربة جديدة مع إبنها كوزمو، وخاصة وهو يكتشف الأشياء من جديد. أما بالنسبة لابنتها روز دوروثي، فهي تكتشف من هي والدتها الآن.

أشات بطلة "بلاك ويدو" والممثلة الأعلى أجرا في هوليوود، بأن ابنتها روز، اكتشفت مؤخرا أن والدتها ممثلة مشهورة، فهي تخوض هذا الاكتشاف الأى حول من تكون والدتها حقا.

وأكدت سكارليت، بأن ابنتها متحمسة جدًّا لكون أمها، ستكون جزءًا من فيلم "سينج 2"، أحد أشهر أفلام الرسوم المتحركة، وهو عالم تحاول ابنتها اكتشاف كيفية العمل به أيضًا.

 

سكارليت جوهانسون وكولين جوست




في وقت سابق، عاد الثنائي سكارليت وكولين، على السجادة الحمراء؛ حيث ظهر الزوجان بعد عامين تقريبًا وللمرة الأولى منذ الترحيب بابنهما كوزمو، في بيفرلي هيلز.

تألق الزوجان بمظهر عصري في الحفل الذي أقيم في 18 نوفمبر، وكان هذا أول ظهور لهما معا منذ زواجهما؛ بسبب جائحة كورونا. تألقت سكارليت ببدلة كلاسيكية بيضاء.

تم التقاط عدد من الصور الرائعة للزوجين على السجادة الحمراء بينما كانت الممثلة تمسك ذراع زوجها، وكل منهما ينظر برومانسية إلى الآخر.


اقرأ أيضًا..


شيرين عبد الوهاب تكشف مكان معيشتها بعد طلاقها من حسام حبيب| فيديو



ads
ads