السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين تكشف سبب عدم إنجابها من حسام حبيب

السبت 11/ديسمبر/2021 - 08:59 م
هير نيوز

 

قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب إنها كانت تطمح إلى الإنجاب مرة أخرى، وأنها سعت إلى تكبير عائلتها أثناء زواجها من حسام حبيب، ولكن طليقها كان السبب في فشل الأمر.


عدم الرغبة في الإنجاب


وأضافت خلال مكالمتها المسجلة مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، أنها لجأت إلى عملية تجميد بويضات وكانت إجراءاتها صعبة جدًا بالنسبة لها، وحين أقدمت على اتخاذ هذه الخطوة، طلب حسام حبيب منها، أن تقوم بتجميد بويضاتها مع الأجنة الخاصة به، ولكنها رفضت لأنها كانت وصلت إلى مرحلة عدم رغبتها في الإنجاب منه.



وأضافت، باكية: "حسام حبيب شخص مستهتر وأضاع حلمي.. صعب اللي أنا فيه، مش قادرة اتحمله، وأنا تعبت أوي، العلاقة دي تعبت فيها أوي، لأني حاولت أكمل مع حاجة مستحيلة".


أنا كنت ماما


وتابعت: "ربنا أراد إني أتجوزه، وأنا قلت لحسام أني مش عايزة أتجوز ولد صغير، قبل الجواز، وهو أكبر مني بسنة، وأنا كنت في العلاقة ماما، ومكنتش عايزة أبقى كدا، كنت عايزة أكون ست وبرنسيسة، ولكن للأسف أنا رضيت.. رضينا بالهم والهم مرضيش بينا".



وأوضحت شيرين عبد الوهاب، أنها عاشت طوال حياتها دور الأم، ولم تجد في حياتها رجلًا يعطيها على قدر ما أعطته هي، مضيفة: "بالرغم من كوني أحب حسام حبيب، إلا أن حبه لي أصبح وجع وخوف وأنا لا أحب أن أكون ضعيفة أو خائفة".



وكانت قد ظهرت شيرين عبد الوهاب، أمس الجمعة، للمرة الأولى في حفل بإمارة أبوظبي، بعد انفصالها عن حسام حبيب، وما دار بينهما من مشكلات وشائعات خلال الفترة الماضية، والتي أكدت بعدها هي، أنها لن تعود له مرة أخرى تحت أي ظرف من الظروف، وأنه "دلوعة والدته"، وأنه لا يمكن استمرار حياتها معه بهذا الشكل.

 

اقرأ أيضًا..


سر الـ«61 ألف جنيه» التي تسببت في حلاقة شعر شيرين



ads
ads