الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 نصائح للفوز بقلب «رجل الحمل» والسيطرة عليه

الإثنين 13/ديسمبر/2021 - 03:48 ص
هير نيوز

إن كنتِ عزيزتي تحبين المجازفة والمغامرات الخطرة ولا تخشين الصعاب مهما كانت، إذا تأكدي أن رجل برج الحمل سيكون من محبينك لا محالة في ذلك بل سيكون من عشاقك الذين يلهثون ورائك أيضًا.


واليوم في «هير نيوز» سنقدم لكِ 5 نصائح هامة لتستطيعي من خلالها ليس فقط جذب رجل الحمل لكِ والحصول على قلبه بل أيضًا السيطرة عليه من خلال السطور التالية؛ كالآتي:


1. نزهة رومانسية معه

يعشق رجل برج الحمل النزهات والخروجات الرومانسية الجريئة والغريبة من نوعها، فهو رجل شجاع بطبعه ولا يخشى الصعاب ويحب التحديات الرومانسية الجديدة التي لم يخوضها أحد من قبل.


اعزميه في مكان جديد وعبري عن حبك له بطريقة مبتكرة لأنه يكره الملل والروتين في العلاقات.




2. إظهار ثقتك بنفسك

تأكدي عزيزتي أن رجل برج الحمل لن يتوانى لحظة في إظهار إعجابه بك، خاصة عندما تكوني شخصية قوية وواثقة من نفسها للغاية، ويا حبذا لو كنت امرأة مستقلة تستطيعين أن تدبري شؤون حياتك بنفسك وتقومي باتخاذ كل ما يلزم من قرارات بنفسك، حينئذ سينجذب لكِ كليا ولن يرى غيرك.


3. ادعميه بشكل مستمر

قدمي لرجل برج الحمل كل ما تستطيعين من دعم ومساعدة، خاصة إذا طلب منك ذلك بنفسه وحتى بدون أن يطلب منك يجب أن تعلمي أنه بحاجة إليكِ ولوقوفك بجانبه ودعمك؛ فلا تبخلي عليه بذلك واعلمي أنك بذلك ستمتلكين قلبه بسرعة، فهو طفل كبير يحتاج لعطفك وحنانك.





4. اكثري من مديحه

اعلمي جيدًا أن رجل الحمل مغرور بشدة ويعشق التباهي بنفسه للغاية، ويحب أن يرى جميع الأشخاص في أي مكان يصفقون له وينظرون له بإعجاب شديد، كما تستهويه فكرة أن تدور دائرة الاهتمام حوله هو فقط، وسيحب أن يسمع منك كل كلمات المديح المتاحة في قاموس العالم له هو فقط أيضًا.


5. شجعيه نحو الانتصار

يحب رجل برج الحمل التحديات والمنافسة مع الآخرين، وهو من شدة ثقته بنفسه التي لا مثيل لها يضع النجاح في جيبته الصغيرة وهو ضامن الفوز لا محالة.

 

ووقوفك عزيزتي إلى جانبه باستمرار سيحفزه للنجاح والفوز وتحقيق المزيد من الانتصارات التي تشبع إحساسه بذاته أكثر وأكثر.

 

اقرأ أيضًا..

امرأة برج الحمل.. قيادية وترفض الفشل


ads
ads