الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«العرافة».. أشهر جروبات السوشيال للحديث عن التنبؤات والأبراج

الأحد 12/ديسمبر/2021 - 11:41 م
هير نيوز

تحب الكثير من النساء متابعة الأبراج والتوقعات التي يصدرها العرافين، حتى يمكنهن الاطمئنان على المستقبل ومعرفة الحظ، وتعتبر مواقع السوشيال ميديا والإنترنت هي الأكثر متابعة من قبل النساء الباحثات عن حظك اليوم وتوقعات العام الجديد.

وهناك الكثير من الجروبات والصفحات الخاصة بالأبراج والتوقعات من العرافين والتي تحصل على ملايين من المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"إنستجرام" و"تويتر".



وقد تنشر النساء في تلك الجروبات أسئلة تتعلق بحياتهن العاطفية والتوافق بينها وبين الآخرين، وأيضًا أسئلة تتعلق بحظ كل برج للعام الجديد.

وعلى سبيل المثال، نشرت "شروق" سؤال على إحدى جروبات توقعات الأبراج وكتبت: «ايه رأيكم في علاقة أنثى برج الحوت مع رجل برج العقرب؟».



وكانت التعليقات كالآتي: «علاقة حلوة بس مشكلة عقرب متحكم ويغار جدا»، وغيرها علق قائلا: «كلاهما أبراج مائية إحساس ومشاعر حلوة بس برج عقرب يغار جدا متحكم».

ونشرت إحدى النساء في جروب تتساءل عن الأبراج الأكثر رومانسية، وقالت: «أنا بعتبر برج الثور هو الأكثر رومانسية وأنتم رأيكم؟!».



وكانت التعليقات من البنات والنساء عن الأبراج الأفضل للحب والعلاقات من خلال ما قرأنا أو من خبراتهم مع الرجال من قبل.

اقرأ أيضًا..

«هوس الأبراج عند النساء».. لماذا يصدقنها؟


وأسس الكثير من العرافين صفحات لهم على الفيس بوك حصلت على الملايين من المتابعين والإعجابات، حيث تهتم الكثير من النساء بالأبراج ومتابعتها والإيمان بها، ومن أبرز صفحات الأبراج الشهيرة هي ماجي فرح، وليلى عبد اللطيف العرافة اللبنانية وغيرها.


ads
ads