الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«طردوني وضربوني».. شريفة ماهر فنانة جديدة في سلسلة عقوق الأبناء

الإثنين 13/ديسمبر/2021 - 07:50 م
شريفة ماهر
شريفة ماهر

أثارت الفنانة المعتزلة شريفة ماهر، الجدل، بعد ظهورها أمس مع الإعلامية بسمة وهبة، في برنامج "90 دقيقة"، الذي أذيع على فضائية المحور، والتي أعلنت من خلالها استيلاء نجلها على أموالها.


وقالت شريفة ماهر خلال الحلقة: "وزعت جزءًا كبيرًا من ميراثي، على أولادي، شريف وطارق وفي الآخر شتموني، وابني شريف زقني مرتين ودراعي اتكسر من 4 سنين، ولادي أخدوا كل اللي حيلتي، وشريف قالي هقلعك هدومك".




وأضافت عن ابنتها: "بنتي ناهد قلبها جامد عليا، منها لله، وقلبها أجمد من إخواتها ومسألتش عليّ، وشريف طول عُمره بيحب الفلوس أكتر من أبوه وأمه، بيعبد القرش".




وأوضحت أن نظرها قد ضعف بسبب القلم الذي ضربه شكري سرحان لها في فيلم "أعز الحبايب"، وأن نجلها شريف استغل هذا الأمر وجعلها تمضي على 4 عقود لا تعرف عن أي منها شيء".


واستكملت حديثها قائلة: "مش هشتكيه ربنا هيجيب لى حقى أبوه قبل ما يموت قال لى هأمّنك عشان شريف لما أموت هياخد منك كل حاجة".


وعما فعله نجلها شريف معها، قالت: "طردنى من شقتى الإيجار ودلوقتى قاعدة فى عمارة كاتباها باسم بنتى نيفين وحد قال لى إن شريف طلب الفيلا من الشهر العقارى رغم إن نيفين مسجلاها، وفعلا استولى عليها وخان الأمانة".




وعن إقامتها في مصر رغم حصولها على الجنسية السويدية، قالت: "مش بطيق أقعد هناك شهر، والسويديين بيحبوا السيسي وبيقولوا لي ديمقراطي، ربنا يديله الصحة، قعدت مع جميع ملوك العرب مشفتش حد بيتعامل مع الأطفال زي الرئيس السيسي، ربنا أعطانا الرئيس السيسي هدية".


وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها شريفة ماهر قبل الاعتزال وارتداء الحجاب هي مسلسل "رجل من الماضي"، بالاشتراك مع كمال الشناوي وليلى علوي وفاروق الفيشاوي وسامي سرحان، من تأليف إسماعيل ولي الدين، وسيناريو وحوار مصطفى محرم، وإخراج أحمد يحيى.


اقرأ أيضًا..

غضب على السوشيال ميديا بسبب «الحجر على رشوان توفيق»



ads
ads