الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نور الطيب بعد عودتها للاسكواش: الحمل أفقدني جزءًا من مهارتي

الثلاثاء 14/ديسمبر/2021 - 02:17 م
هير نيوز

عبرت نور الطيب، لاعبة الاسكواش المصرية، عن سعادتها الكبيرة بالفوز الذي حققته، على حساب منافستها هنا رمضان، خلال اللقاء الذي جمع بينهما في إطار منافسات دور الثمانية ببطولة بلاك بول للإسكواش، وذلك بعد عودتها من الاعتزال.


وكانت نور الطيب، المصنفة التاسعة عالميا، تأهلت إلى دور ربع النهائي بعد فوزها على هنا رمضان بثلاث أشواط لشوط في 36 دقيقة، عقب عودتها إلى الملاعب، بعد غياب بسبب الحمل والولادة.


فوز غالٍ


وقالت اللاعبة: "سعيدة جدا بهذا الفوز، لقد شعر بالتأثر قليلًا عندما وجدت عائلتي ووالدي هنا، وكأنني لازالت صغيرة عندما كان يحضر والدي إلى الملعب لمشاهدتي، لقد كنت متوترة قليلا".


وأضافت خلال تصريحات صحفية: "التحدي الأكبر بالنسبة لي هو مجرد مغادرة المنزل للتدريب، فأنا دائما متعبة ولا أنام جيدًا؛ لذا كان الذهاب إلى التدريب أمر شاق، لقد فقدت جزءًا كبيرًا من أساسيات المنافسة وهو اللياقة والقوة البدنية، ومن الواضح أنني لست بالسرعة الكافية ولكنني سأعمل على ذلك وأتحسن".

وتابعت: "بالنسبة لي أهم شيء في المباراة هو القتال من أجل كل نقطة، وفي الماضي عندما كنت مرشحة للفوز دائما كانت كل الأمور المتعلقة بالخسارة تزعجني وتسبب الضيق لي، ولكن مع وجود فريدة أصبح الأمر مختلف فأنا الآن أكثر تقبلا للخسارة؛ لأنني إذا خسرت سوف أعود للمنزل في وجود طفل جميل".

واختتمت قائلة: "كان عليَّ القيام بشيء، كان يجب أن أعود للاسكواش، إنه الشيء الوحيد الذي أقوم به جيدًا".


يذكر أنه تقام منافسات السيدات ببطولة بلاك بول للاسكواش، خلال الفترة من 12 إلى 16 ديسمبر الجاري.

اقرأ أيضًا..


ads