الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادين نجيم تكشف سر انسحابها من مسلسل «2020»

الثلاثاء 14/ديسمبر/2021 - 01:01 م
هير نيوز

أثار انسحاب الفنانة اللبنانية نادين نجيم من تصوير الجزء الثاني من مسلسل "2020"، غضب محبي العمل؛ لأن تواجدها مع قصي خولي أدى إلى إنجاحه خلال موسم عرضه الأول في شهر رمضان الماضي.



وللمرة الأولى علقت الفنانة نادين نجيم على انسحابها من العمل من خلال حلولها ضيفة ببرنامج et  بالعربي وقالت إنها لن تشارك في الجزء الثاني من العمل، فإذا وجدت أيًّا ما يقدمها مع قصي خولي بشكل مختلف كمسلسل 2020 ستشارك به فورًا.




أي دور بجانب قصي خولي


وأضافت أنها لا تشترط أن تظهر في أي عمل كحبيبته، فمن الممكن أن تظهر كشقيقته أو أي شيء آخر، مستطردة أن قصي خولي لا يقدم أي عمل سيئ، ويقوم بدراسة كل الخطوات التي يتخذها، ويتعب كثيرًا في عمله، "ولهذا أنا أحبه".




مسلسل "خمسة ونص"


وكانت قد شاركت نادين نجيم قصي خولي في مسلسل "خمسة ونص"، عام 2019 بالاشتراك مع معتصم النهار ونوال كامل، ومن تأليف إيمان سعيد وفيليب أسمر.



ثم تشاركا في مسلسل آخر وهو 2020، في رمضان الماضي، وشاركهما في البطولة كل من كارمن لبس وفادي إبراهيم، من تأليف نادين جابر وبلال شحادات، ومن إخراج فيليب أسمر.


مسلسل "صالون زهرة"


وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها نادين نجيم هي مسلسل "صالون زهرة"، مع الفنان معتصم النهار من تأليف نادين جابر، وإخراج جو بوعيد، ونال المسلسل إعجاب الملايين، حيث تدور أحداثه في إطار درامي كوميدي.




اقرأ أيضًا..


أسمته "مالك".. رنا سماحة تحتفل بمولودها الأول



الكلمات المفتاحية
ads
ads