الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لو بتحبيه.. 5 نصائح سحرية تجعله «خاتم في إصبعك»

الأربعاء 15/ديسمبر/2021 - 04:27 ص
هير نيوز

تبحث كل امرأة عن نصفها الآخر وهو شريك حياتها، وعندما تلتقي به من الممكن أن تخسره بسبب بعض التصرفات الخاطئة، لذا عليكِ أن تتحلى بالذكاء العاطفي، الذي يساعد على نجاح علاقتك بشريك حياتك.. وهنا في «هير نيوز» سنقدم لكِ 5 نصائح لتجعلي شريك حياتك خاتم في إصبعك.

1. اهتمي بوالدته ولا تنتقضيها
حسّني علاقتك دائمًا بوالدة شريك حياتك، وابتعدي عن التصادمات والخلافات، ولا تدخلي نفسك في مقارنة معها، لأنك سوف تخسرين، وفي النهاية جميع الرجال يبحثون في شريكة حياتهم عن أوجه تشابه بينها وبين والدته، لذا حاولي أن تكسبي قلبها حتى تمتلكي قلبه.


2. لا تطارديه
ملاحقة الرجل بالاتصال المستمر أثناء ساعات عمله أو إذا كان بصحبة أصدقائه، قد تجعله يمل فورا، لذا عليكِ أن تتسمي بالهدوء والاتزان، فذلك سيكون أفضل وسيساعدك على نجاح العلاقة.


3. اهتمي بنفسك
اجعلي لنفسك اهتمامات متعددة ولا تجعلي شريكك هو محور حياتك، تعلمي لغة جديدة، مارسي رياضة حتى لو مجرد تمارينات في المنزل، تعلمي صنع وصفة جديدة، اهتمي بالعناية ببشرتك وشعرك، اجعليه يبحث عنك دائما حتى وان كان مشغول خلال يوم عمله، وذلك لن يحدث إلا إذا كان لديك إهتمامات تشغل حيز كبير من وقتك وتفكيرك.


4. لا تحاولي تغييره
الرجال لا يتغيرون يا عزيزتي ولن تستطيعي تغييره أبدا، وإذا حاولتي سوف تفقديه، لذلك إذا أحببت شخص وأردتِ الارتباط به عليك أن ترضي بجميع عيوبه.


5. لا تتلصصي عليه
لا تبحثي في هاتفه المحمول أو تقيمي حسابات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي بغرض التواصل معه من خلال شخصية مزيفة، لأن الثقة المتبادلة بينكما ستهتز ولن تعود كما كانت، وسوف يكون ذلك هو طريق النهاية بينكما.

اقرأ أيضًا..

ads