الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

توقعات برج السرطان لعام 2022 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

الجمعة 17/ديسمبر/2021 - 03:40 م
هير نيوز

البرج: السرطان

 

العلامة: الماء

 

الميلاد: 23 يونيو (حزيران) حتى 22 يوليو (تموز)

 

الكوكب المتحكم: القمر

 

ترتيب البرج: الرابع على القائمة

 

الأبراج المتوافقة معه: الجدي والثور والعقرب والحوت والعذراء

 

الأبراج التي لا تتوافق معه: الحمل، الأسد، القوس، الدلو والميزان

 

أسعد أيامه: الأحد والإثنين

 

أرقام الحظ: 2، 3، 17، 23، 48 ، 64

 

اللون المفضل: الأبيض والأخضر الفاتح


 

أحجاره الكريمة: العقيق الأبيض، الجزع الأسود، حجر القمر، اللؤلؤ، والزمرد


مشاهير برج السرطان: الأميرة ديانا، توم هانكس، توم كروز، سيلينا غوميز، باميلا أندرسون، شيرين رضا، أحمد فلوكس، هاني سلامة، نوال الزغبي، دوللي شاهين، غادة عبد الرازق، الملكة نازلي، نهال عنبر، نيكول سابا.

 

صفات عامة لمولود برج السرطان: تمتلك مولود برج السرطان شخصية عاطفية جدا، فهي قد تبكي وتذرف الدموع الكثيرة من أقل شيء وقد تضحك ضحكة جميلة ملائكية من أقل شيء أيضًا، أكثر ما يميزها ملامح وجهها الطفولية البريئة والنجاح الذي يلاحقها أينما ذهبت، فهي محظوظة للغاية، كما أن في وجهها قبول غير طبيعي يجعل الناس تحبها بشدة حتى ولو لما تعرفها.

 

نقاط القوة: الحنان والاحتواء والعطف على الآخرين ومساعدتهم

 

نقاط الضعف: الحساسية المفرطة والطفولية وعدم تحمل المسئولية


 


توقعات برج السرطان 2022 على الصعيد المهني: سيكون عام 2022 عام ليس بمفرح وليس بحزين على المستوى المهني يا عزيزتي، فأنت ستظلين في وظيفتك في أول ثلاثة أشهر من السنة وربما تنالين ترقية في ثاني ثلاثة أشهر من السنة، ولكنك ستشعرين بالملل من وظيفتك في النصف الثاني من العام، وحظك في العمل سيكون 55%.

 

توقعات برج السرطان 2022 على الصعيد العاطفي: هناك الكثير من المحبين الذين ينتظرون إشارة منك، فاختاري الحبيب المناسب وستتزوجين في الصيف، وستكون حياتك العاطفية جيدة وحب الشريك سيزداد لك كل يوم بسبب دعمك المستمر له، وحظك في الحب سيكون 75%.

 

توقعات برج السرطان 2022 على الصعيد الصحي:  ستنعمين بصحة جيدة وستشفين من أمراض أصابتك هذا العام وحالتك النفسية ستكون جيدة معظم أيام السنة ولكن نصيحتي لك عزيزتي ألا تضغطي على نفس إذا شعرتِ بتعب، وحظك في الصحة سيكون 90%.


اقرأ أيضًا..

ads