الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصطفى فهمي يكشف تفاصيل مشكلاته مع فاتن موسى

الثلاثاء 14/ديسمبر/2021 - 04:23 م
هير نيوز

أثار الفنان مصطفى فهمي الجدل بظهوره، أمس، مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، وحديثه عن تفاصيل طلاقه مع الإعلامية اللبنانية فاتن موسى.



وقال عن طليقته فاتن موسى، إنها وضعت خطة وذهبت على إثرها إلى المنزل، بصحبة 2 من البلطجية وسيدتين وقاموا بفتح باب الشقة، مؤكدًا أن طليقته شخصية مادية ولا تتوقف عن طلب الأموال وفعلت كل هذا من أجل الشهرة.




حرامي غسيل


وأوضح مصطفى فهمي أن طليقته فاتن موسى، أظهرته في النهاية وكأنه "حرامي غسيل"، قام بسرقة مقتنياتها الشخصية، وطالب النائب العام بالتدخل لحمايته لأنه لا يعلم ما هي الخطوات التي ستتخذها خلال الأيام القادمة.




حظ سيئ مع الزواج


وعلى جانب آخر، قال مصطفى فهمي، إن حظه هو وشقيقه الفنان حسين فهمي في الزواج سيئ، وخاصة تلك الفترة، مؤكدًا: "علاقتي بحسين بقت كويسة جدًا اليومين دول بسبب إننا غير مرتبطين".


وكشف أن الفنان يحتاج لزوجة بمواصفات خاصة؛ وذلك بسبب ما يعانيه من المهنة، من مواعيد عمل وأماكن تصوير وما إلى ذلك.




وكانت آخر البيانات التي صرحت بها الإعلامية اللبنانية فاتن موسى عن مشكلتها مع مصطفى فهمي، هي:

"عطفاً على البيانات التي تقوم الأستاذة سناء لحظي بنشرها كل بُرهة والتي تخوض فيها في سمعتي وشرفي وذمّتي وأخلاقي بتفويض من طليقي مصطفى فهمي..

أُذكِّره بأنني كنت زوجة له زواجًا رسميًّا شرعيًّا وأحمل اسمه وشرفه لأكثر من أربع سنوات، وهو الأَولى بالمحافظة علَيّ ومنع أي انتهاكات لسمعتي التي هي جزء من سمعته وكرامته كرجل عربي شرقي يعرف العادات والتقاليد والأعراف".




اقرأ أيضًا..


زوج نجلاء بدر يهددها بـ «الطلاق» إذا زادت في وزنها



الكلمات المفتاحية
ads
ads