الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد من محمد رمضان على شيخ عراقي تنمر عليه وأهانه| فيديو

الثلاثاء 14/ديسمبر/2021 - 08:20 م
محمد رمضان
محمد رمضان

تعرض الفنان محمد رمضان لحالة من التنمر والسُباب، من أحد مشايخ العراق بعد إحيائه حفل هناك منذ عدة أيام، وبعد أن تم تداول العديد من الفيديوهات حول الحفل.


ونشر محمد رمضان الفيديو الذي قام فيه الشيخ بالتنمر عليه، والذي قال فيه: "حفلة البارحة لمحمد رمضان 4 مليارات، هذه الحفلة لــ«...»، انحدار وانتكاسة ليس من المفروض أن تمر بسلام".



وعلق محمد رمضان على الفيديو قائلًا: "كيف من بيت الله تعترض على لوني؟، الذي خلقه الله؟ عموما أنا مسامح حبًا واحترامًا للشعب العراقي وكل الاحترام والتقدير لكل الأديان وكل الطوائف".


وكان محمد رمضان قد أحيا حفلًا ضخمًا خلال الأيام الماضية في العراق، وقد أهداه الجمهور عددًا من ساعات اليد، بالإضافة إلى إعطاء الورود له.




وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمحمد رمضان من الحفل، وهو يتفاجأ بساعات ثمينة يلقيها عليه الجمهور من بينها ساعة من نوع "أوديمار"، وعلق رمضان قائلا: "الراجل اللي حدف الساعة الأوديمار يرفع إيديه"، ليتفاجئ بعدها بإلقاء عدة ساعات كثيرة عليه.


واستكمل محمد رمضان حديثه مع الجمهور خلال الفيديو، وقال: "لا دي هدايا كتير، كفاية ما تبسطهاش أكتر من كده، خلاص والله، لو بتحبوني كفاية، واحنا صغيرين كنا بنتحدف بالطوب دلوقتي بتحدف بساعات أوديمار، شعب كريم".




وكانت آخر الأعمال الغنائية التي قدمها محمد رمضان، هي "جو البنات"، والتي قدمها خلال حفلة افتتاح مهرجان الجونة السينمائي خلال دورته الأخيرة.


اقرأ أيضًا..

هل يتم منع محمد رمضان من الغناء؟ هاني شاكر يجيب| فيديو


 

ads
ads