الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تخلصي من «الهالات السوداء» نهائيًّا.. بطرق طبيعية

الأربعاء 15/ديسمبر/2021 - 03:03 م
هير نيوز

تعتبر الهالات السوداء من أكثر العيوب المؤرقة للمرأة والرجل على حد سواء، وخاصة أنها تعطي المصاب بها عمرًا أكبر، وتصبغ وجهه بالمرض والإرهاق؛ مما يعرض المصابين بها للإحراج من الآخرين ويفقدهم ثقتهم بأنفسم، ولأن معظم كريمات الهالات السوداء لا تعطي نتائج تذكر، سنقدم لكم مجموعة من الوصفات الطبيعية تساعدكم في إخفاء هذه الهالات نهائيًّا.

زيت اللوز


 لديه قدرة فائقة على إزالة البقع الداكنة؛ فكل ما عليك هو تدليك أسفل عينيك بزيت اللوز يوميًّا قبل النوم.



جل الصبار

يمكنك الاعتماد عليه للتخلص من هذه الهالات المزعجة؛ فهو مركب يساعد على منع تصبغ الجلد ويعمل على ترطيب البشرة.


البطاطا

إلى جانب الفوائد الصحية العظيمة التي تحويها البطاطا؛ فبإمكانها تخليصك نهائيًّا من الهالات السوداء؛ لأنها تحتوي على عوامل تبييض حيوية، ويمكنك استخدامها بإحدى طريقتين؛ إما تقشيرها ووضعها مباشرة فوق العين وإمّا عصرها ووضعها على المنطقة المصابة بواسطة منديل لمدة 15 دقيقة.


الشاي

من أهم الوصفات الطبيعية التي يمكنك الاعتماد عليها للتخلص من الهالات السوداء؛ فهو يحتوي على مركبات تمنع تصبغ الجلد، ويمكنك تحضيره من خلال نقع كيسين في الماء وتركه في الثلاجة حتى يبرد ثم وضعه على العينين لمدة 15 دقيقة.


العسل

يساعدك العسل أيضًا على التخلص من الهالات السوداء؛ فهو يحتوي على مادة البوليفينول التي تمنع تصبغ الجلد تحت العينين، وللحصول على أفضل النتائج امزجي ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من الليمون وضعيه أسفل العين لمدة 15 دقيقة.


اقرأ أيضًا..


الكلمات المفتاحية
ads