السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تصدر شيرين عبد الوهاب التريند.. ياسمين صبري تُعلق على أزمتها

الأربعاء 15/ديسمبر/2021 - 06:50 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، قائمة الأعلى مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وذلك بأغنيتها "خاصمت النوم"، التي طرحتها أمس، وهي من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي.




وكانت شيرين عبد الوهاب قد تلقت الدعم من الكثير من أبناء الوسط الفني والغنائي، بعد ما تعرضت له من انتكاسة نفسية، خلال الأيام الماضية، بعد انفصالها عن زوجها السابق حسام حبيب.


وكانت آخر من دعمتها من الفنانات هي ياسمين صبري، من خلال لقائها مع برنامج "mbc trending"، والتي قالت: "شيرين عارفة إن كلنا بنحبها، ولكن لن أعلق على تلك الأزمة إطلاقًا، فهي حياتها الشخصية ولا يمكن أن ننصب أنفسنا حكام على حياة أحد، كما أننا نحكم من الخارج ولا نعلم تفاصيل الأشياء"، وأنهت حديثها: "كل واحد حر في حياته".



وقد سبقتها حنان ترك تعليقًا على هذه الأزمة، من خلال نشرها تغريدة على حسابها بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، قالت فيها:" حبيبتي أنتِ جميلة وقوية في كل حالاتك، وحرة في التعبير عن نفسك بالطريقة اللي ترضيكي، أنا عارفة أنك قوية وهتعدي أي محنة بإيمانك وروحك الحلوة وتفضلي تسعدي أسرتك وحبايبك".




وكانت شيرين عبد الوهاب قد طرحت عددًا من الأغنيات من ألبومها الجديد وهما"ملكش مكان، القماص، كلها غيرانة، خاصمت النوم"، وفي انتظار طرح باقي أغنيات الألبوم خلال الأيام القادمة.


وانفصلت شيرين عبد الوهاب عن زوجها السابق حسام حبيب بعد زواج دام لمدة 4 سنوات، وظهرت بعدها حليقة الرأس، كتعبير عن اكتئابها وما تمر به من أزمة نفسية، وعلقت على ذلك قائلة: "أنا كدا ارتحت".

 

اقرأ أيضًا..

أول تعليق من هاني شاكر على حالة شيرين عبد الوهاب


ads
ads