الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أرقام وكلمات»| مها العطار: رسائل خفية لاختيار اسم المولود.. اكتشفيها

الخميس 16/ديسمبر/2021 - 03:00 ص
هير نيوز

قالت خبيرة الطاقة مها العطار، إن هناك رسائل وإشارات ترسل إلينا لتسمية أطفالنا إلا أننا لا نستوعب ذلك، وأوضحت مجموعة من تلك الإشارات وطرق فهمها، وذلك عبر منشور كتبته على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 

حيث بدأت مها العطار منشورها: "قابلتها والفرحة تغمر وجهها بعد أن ساعدتها فى تثبيت الحمل بفضل الله، ودار الحديث عن ماذا اختارت اسم المولود قال زوجها سأسميه اسم جديد اخترناه من على النت، سألت هل أحد منكما حلم بأى شيء ؟ فأجابا: لا لم نحلم . قلت: هل تسمعون شيء حين الاستيقاظ من النوم ؟ أجاب الزوج: نعم سمعت الراديو يكرر نفس الآية التى تقول ( يا يحيى خذ الكتاب بقوة )، قفزت من مكاني وقلت هذا هو اسم ابنك".

 

وهنا أكدت خبيرة الطاقة أن هناك رسائل وإشارات تأتي من حولنا وتصل إلينا عن طريق هذه الإشارات ولكننا لا نستوعب ذلك، مُشيرة إلى قوله تعالى: (وَلَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ وَنَعْلَمُ مَا تُوَسْوِسُ بِهِ نَفْسُهُ ۖ وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ).

 

وتابعت العطار: "فنحن نعرف أن الله يستمع دائما لصلواتنا ودعواتنا، ولكن هل تخيلت مدى قرب الله هل نسيت ذلك إنه أقرب من حبل الوريد".


وأكملت العطار: "اليوم سأقول لك عدة طرق لاكتشاف وجود هذه الرسائل اليومية إليكِ وهي ليست جديدة حيث يتم تجديدها وتمريرها من جيل إلى جيل".

 

ولفتت خبيرة الطاقة إلى ضرورة النظر إلى السماء وإلى أشكال في السحب، وأوضحت أن الأشكال التي ترسم في الغيوم ترسل لك رسائل مختلفة من الملائكة والكلمات والرموز والحيوانات، وأشكال قد تشعرك بالطمأنينة أو بالرعب، يقول الله لك اطمئن لا تخف أو يقول عليك أن تخف الآن ويجب أن تتحرك.


 

الأصوات من حولك

وأوضحت "العطار" أن الأصوات من حولنا والتي قد نستمع إليها بالمصادفة وقد تتكرر أو يكون فى توقيت قبل الفجر ووقت السحر أو الغروب أو ذهابنا لمكان، كلها رسائل.


 


الأغاني

وبينت خبيرة الطاقة أنه إذا حدث مرارا وتكرارا الاستماع إلى أغنية على الراديو من قبيل الصدفة، مع رسالة غير عادية ولكنها قد تعني لك شيء عن هذا الموضوع الذي تسمعه أو يردد في ذهنك.




الأرقام المتكررة

وسلطت خبيرة الطاقة مها العطار الضوء على الأرقام المتكررة لأنها غالبا ما تستخدم التسلسلات العددية "على سبيل المثال 11:11 _ 9:9 _ 1:1 _ 3:33 "وهى تدل على أنك على الطريق الصحيح وأن مستوى وعيك آخذ في الارتفاع.




الرموز والفأل

وتابعت مها العطار: "قد يكون في ذهنك بعض الأفكار المطروحة والتي تشغل بالك ولم تأخذ بها قرارا، فتجد شخص يمر بجانبك فيقول كلمة أو جملة لشخص آخر معه أو تجد الأذان للصلاة أو تشاهد مقطع من فيلم يحاكي ما يشغل بالك ربما تكون الحل لما تفكر به ".

 

وأنهت خبيرة الطاقة مها العطار منشورها: "حاولوا أن تلاحظوا ما أقوله لكم وستتأكدون جيدا أن الله يحرسكم ويتحدث إليكم ويتصل بكم طوال الوقت لحل مشاكلكم والتنبيه والتحذير أن تتخذ الطريق السليم الذي أراده الله لك، اجعل نفسك إنسان حقيقي واترك مشاغلك لتستمع لرسائل خالقك، لا يوجد أهم من ملاحظة نفسك وحياتك".


اقرأ أيضًا..

خلافات الأزواج على اسم المولود.. بسنت: «عاوز يسمي أمينة زي أمه»


ads
ads