السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دينا الرفاعي المرشحة لانتخابات الجبلاية تعد بـ«رابطة أندية كرة نسائية محترفة»

الأربعاء 15/ديسمبر/2021 - 10:05 م
هير نيوز

قالت الدكتورة دينا الرفاعي، المرشحة المحتملة لانتخابات اتحاد كرة القدم، إنها تحلم بتكوين رابطة أندية كرة نسائية محترفة، من أجل تطوير اللعبة والنهوض بها، بالإضافة إلى نشرها في مصر، بالشكل الذي يليق بها.

وأضافت عضو مجلس اتحاد الكرة السابق، أن أحلامها لن تتوقف عند تكوين الرابطة فقط، إنما تتمنى المنافسة على بطولة قارية، سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات.

وتابعت دينا الرفاعي، أنها تهتم بكل ما يخص الكرة النسائية، وتحلم بتطوير اللعبة بالشكل الذي يليق بالأندية المشاركة وكذلك المنتخبات، مؤكدة أن التطوير سيحل أزمة عزوف الجمهور عن المباريات، وسوف يجذب النظر إليها بشكل كبيرا، للاستمتاع بما تقدمه اللعبة.

وأشارت دينا الرفاعي، إلى أن مصر بها مواهب كثيرة جدا في الكرة النسائية، وتحتاج الاهتمام للظهور بالشكل المناسب والتأقلم مع التطور الذي يصاحب اللعبة على مستوى العالم.

وكان اتحاد كرة القدم، قد أعلن عن عقد الجمعية العمومية العادية للاتحاد يوم 5 يناير المقبل، لانتخاب مجلس إدارة جديد للاتحاد، حيث تم دعوة 129 ناديا لحضور الاجتماع، وهي التي تمثل الجمعية العمومية.
 
وفتح اتحاد كرة القدم باب الترشيح للانتخابات بدءً من الثلاثاء 14 ديسمبر الحالي، ويستمر حتى الرابعة مساء يوم الإثنين الموافق 20 ديسمبر.

اقرأ أيضًا..

ads
ads