السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيونسيه وابنتيها في حملة ترويج لخط الأزياء الرياضية الجديد| صور

الخميس 16/ديسمبر/2021 - 07:50 م
هير نيوز

تألقت المطربة الأمريكية الشهيرة بيونسيه، وابنتيها بلو آيفي 9 أعوام ورومي 4 أعوام، في حملة ترويجية لأحدث مجموعة من خطها للأزياء الرياضية بلو إيفي.

بيونسية وبلو إيفي ورومي




وشاركت بيونسيه 40 عاما، متابعيها على حسابها الخاص بإنستجرام، عدد من الصور الخاصة بحملتها الترويجية لمجموعة أزياء رياضية جديدة من خط الأزياء الرياضية الخاص بها.


ونشرت بيونسيه عددًا من الصور الفردية لها والتي نشرتها أولا على حسابها الذي يتابعه 224 مليون شخص من حول العالم. ثم نشرت ثلاث صور برفقة ابنتيها.


ارتدت الأم وابنتها بدل رياضية بالونين الأبيض والأسود، مع حمالات صدر رياضية قصيرة. وارتدى الثلاثة أحذية Super Sleek Chunky المباعة ضمن المجموعة المتاحة على موقع (آديدس) الإلكتروني.

 

بيونسيه تطلق خط أزياء رياضي




في أبريل عام 2016، اقتحمت بيونسيه، واحدة من أغلى نساء العالم، عالم الأزياء الرياضية، حيث أطلقت خط أزياء نسائي متخصص بالملابس الرياضية.


استلهمت بيونسيه، جزءًا من اسم خط الأزياء، من اسم ابنتها بلو إيفي، حيث أطلقت على ماركتها الخاصة اسم (إيفي بارك). وهو مشروع مشترك بينها وبين رجل الأعمال البريطاني سير فيليب جرين.


في وقت سابق، احتفلت بيونسيه بعيد ميلاد زوجها مغني الراب جاي زي، بعدد من الصور التي نشرتها برفقته على إنستجرام، بينما كانت ترتدي سترة بيضاء مطرزة بالكريستال.

 

بيونسيه واحدة من أغنى نساء العالم




وتعد بيونسيه، واحدة من أغنى نساء العالم، حيث تقدر ثروتها بنحو 355 مليون دولار أمريكي. وهي مواليد ولاية تكساس الأمريكية وزوجة مغني الراب جاي زي.


حصدت بيونسيه نحو 28 جائزة جرامي، كما فازت بيونسيه في مسابقة للغناء وأداء الصوت عندما كانت في السابعة من عمرها، وباقي المشتركين في الخامسة عشر، والسادسة عشر.


في 2009، سميت بيلبورد، وهي مجلة أمريكية أسبوعية متخصصة في مجال صناعة الموسيقى، بيونسيه بأنها أعلى فنان من حيث الإيرادات للعقد 2000.


وفي عام 2014، أدرجت مجلة التايم، النجمة بيونسيه، واحدة من أكثر من مائة شخصية مؤثرة في العالم.


اقرأ أيضًا..

«مصممة أزياء» تنجح في التخلص من استخدام الفراء وجلد الحيوانات لصناعة الملابس الفاخرة


ads
ads