السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«السماء الزرقاء تبتسم لي».. نور اللبنانية بإطلالة تشبه كيم كارداشيان| صور

الخميس 16/ديسمبر/2021 - 08:53 م
هير نيوز

شاركت الممثلة اللبنانية نور، صورة جديدة مع جمهورها على صفحتها الخاصة بموقع الصور إنستجرام، وظهرت بلوك مختلف وجديد على متابعيها.

 

نور اللبنانية تشبه كيم كارداشيان




فاجأت النجمة نور، جمهورها ومتابعيها على إنستجرام، والذي يصل عددهم نحو 2.4 مليون شخص، بصورة جديدة وعلقت قائلة: "السماء الزرقاء تبتسم لي".


ظهرت نور، بإطلالة مختلفة وغريبة على جمهورها، حيث ظهرت ببشرة سمراء وتسريحة شعر مرفوعة وكانت تشبه نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان.


تلقت "نور"، عددًا من الإعجابات والتعليقات الإيجابية فور مشاركة النجمة لصورتها التي جاءت في أعقاب ظهورها بإطلالة رائعة بمهرجان القاهرة السينمائي.


نور في لقاء مع مجلة ماري كلير




وفي الشهر الماضي، شاركت نور، مقطع فيديو من خلال مقابلة لها مع مجلة "ماري كلير" العربية. وهي مجلة نسائية شهرية، تخاطب كل نسخة منها نساء البلدان المختلفة.


ظهرت "نور" بإطلالة بيضاء ناعمة، حيث نشرت مجموعة أخرى من الصور لإطلالتها المميزة، وكتبت: "آخر مقابلة لي مع مجلة ماري كلير لعدد شهر نوفمبر".


وارتدت "نور"، فستان أبيض طويل، ورفعت شعرها بشكل أنيق ليتناسب مع مظهرها الكلاسيكي، وتفاعل عدد كبير من جمهورها الذي تابع آخر أعمالها مسلسل "ضل راجل".

 

نور اللبنانية ممثلة بدرجة مصرية




ولدت نور في 23 ديسمبر عام 1977، وهي ابنة لبنان، ولكن اكتسبت شهرتها في مصر، ونجحت في تحقيق نجاحات كبيرة تركت علامة في التاريخ الحديث للسينما المصرية.


قدمت نور، عددًا من الأعمال التلفزيونية حيث حققت نجاحًا كبيرًا أيضًا في مجال الدراما المصرية، ولعل من آخر أعمالها مسلسل "ضل راجل" الذي شاركها بطولته النجم ياسر جلال.


اقرأ أيضًا..

أبرز تصريحات الفنانة نور اللبنانية التي عشقها المصريون


ads
ads