الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تحذير للثور وبشرى للجوزاء».. ماذا ينتظرك في العام الجديد 2022 حسب برجك؟

الجمعة 17/ديسمبر/2021 - 10:54 ص
هير نيوز

مع اقتراب بداية العام الجديد 2022، تحب الكثير من الفتيات متابعة الأبراج لمعرفة ما ينتظرها من حظ في العام القادم، وخاصة فيما يتعلق بالحب والرومانسية فهناك الكثيرات ينتظرن قدوم العريس ومنهن من تنتظر العودة لحبيبها السابق، فماذا يقول برجك عن حظك في الحب للعام الجديد؟ 


 
برج القوس
يكون كوكب الزهرة وهو كوكب الحب والرومانسية في برج القوس الناري هذا العام، ويمنح ذلك الحياة الرومانسية لأصحاب برج القوس وسيستمتع الأزواج بنكهة حلوة في علاقتهم. 

برج الحمل
ستعتز بحياتك العاطفية وستشارك في علاقة مريحة مع شريك حياتك، وسوف تزداد الشهوانية بين الأزواج، وستكون الثقة المتبادلة بينك وبين شريكك في ذروتها، كما يمكن أن يخطط العزاب للزواج مع اختيارهم للشريك.

برج الثور
يجب أن تركز على تقوية علاقتك مع شريكك بدلاً من الإشارة إلى الأخطاء والانخراط في إلقاء اللوم، اختر كلماتك بحكمة، بمجرد استعادة الثقة ستحصل على دعم شريكك بكل إخلاص مما سيعزز ثقتك بنفسك.

برج الجوزاء
سيثبت العام القادم أنه نعمة لحياتك العاطفية حيث ستتمكن من تقوية علاقتك مع شريك حياتك، وسوف تعشقا بعضكما البعض ويمكن أن تتطلع إلى نقل اتصالك إلى المستوى التالي في العلاقة، يجب إرضاء الحبيب بالهدايا والإيماءات.

السرطان
عليك توفير الطمأنينة والأمان لأحبائك وإقناعهم بإخلاصك والتزامك بالعلاقة، إن قضاء وقت ممتع مع بعضكما البعض وتقديم الدعم العاطفي سيقطع شوطًا طويلاً في تحسين حياتك العاطفية.

برج الأسد
انظر إلى التعامل مع علاقتك بالحب والحنان، بمجرد القيام بذلك ستزدهر حياتك العاطفية وستكون مصدرًا للفرح والسعادة، وسوف يدعمك شريكك في الأوقات الصعبة مما يزيد من الدفء بينكما.

برج العذراء
سوف تختبر وقتًا ممتعًا في علاقتك، أولئك منكم غير المتزوجين حاليًا سوف يدخلون في علاقة رومانسية جديدة ستجلب السلام والاستقرار في الحياة، وسيكون لديك موقف رعاية تجاه شريكك سيكون موضع تقدير كبير.

برج العقرب
سوف تكون راضيًا عن علاقتك وسيكون حبك في الهواء، تمتلئ حياتك الحميمة بالديناميكية وستعتز بكل لحظة، سيجد غير الملتزمين الحب هذا العام مما سيتيح لهم تحقيق التوازن في حياتهم بشكل أفضل.



اقرأ أيضًا..

حظك اليوم.. «السرطان» مفاجآت قادمة.. «الدلو» مركز الاهتمام اليوم



ads
ads