الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اختبريه.. علامات هتأكدلك حبه من عدمه

السبت 18/ديسمبر/2021 - 05:28 ص
هير نيوز

تُصاب معظم الفتيات بنوع من القلق والخوف قبل الدخول بجدية في أي علاقة عاطفية، ويطاردها الشك في نوايا الشخص الذي تحبه وبخاصة إذا كانت صاحبة شخصية حساسة وعاطفية وليس لها خبرة في التعامل مع الجنس الآخر، ويزداد خوفها مع تعلقها بهذا الشخص وخشيتها من الفشل والصدمة، وحتى لا تتركي نفسك عزيزتي لكل هذه المشاعر السلبية وحتى لا تفكري كثيرا في مدى جدية حبه لكِ سنقدم لكِ عددًا من العلامات التي ستؤكد لكِ حبه من عدمه.

العلامة الأولى، وتتمثل في مقدار اهتمامه بكِ؛ فإذا وجدتي أنه يضعك في المرتبة الأولى ضمن قائمة اهتماماته ويحاول التركيز مع كل تفاصيلك ويسألك دائما عن أمورك الشخصية ويهتم بمعرفة ما يسعدك وما يحزنك ولن ينسى المناسبات الخاصة بك وبخاصة التي تجمعكما؛ فتأكدي من حبه الشديد لكِ.

العلامة الثانية، وتتمثل في عدم قدرته على رؤية عيوبك؛ فهو لا يرى سوى مميزاتك فمرآة الحب لا ترى العيوب، كما أنه يحاول دائما إيجاد المبررات والأعذار عن كل تصرف قد لا يعجبه ولا يسمح لأحد بانتقادك.

العلامة الثالثة، يحاول دائما الوقوف بجانبك في أوقات الشدة ليدعمك ويشعرك بالأمان، كما أنه يشركك في أفراحه وأحزانه ويعتبرك الداعم الرئيسي له في كل المواقف الحياتية.

العلامة الرابعة، يبتسم تلقائيا عند رؤيتك؛ فلغة الجسد التي تعبر عن سعادته واشتياقه عند رؤيتك تؤكد لكِ حبه وتعلقه بك.

العلامة الخامسة، يتعامل معكِ كجزء من حياته المستقبلية، ويحاول دائما وضعك في كل مخططاته وخطواته وكأنك جزءًا لا يتجزأ منه، ويتحدث عن نفسه بصيغة الجمع ليؤكد لكِ ارتباطكما.

العلامة السادسة، وتتمثل في مقدار غيرته عليكِ إذا تحدثتِ مع غيره؛ فهو يشعر بالغضب والحذر إذا تحدثتِ مع غيره لأي سبب من الأسباب، ويشعر بأنك قد تضيعين أشخاص آخرين في نفس مرتبة متقدمة على مرتبته في قائمة اهتماماتك.

العلامة السابعة، وتتلخص في مقدار دعمه لكِ من أجل تحقيق ذاتك والوصول إلى أعلى المراتب.

العلامة الثامنة، وتتمثل في محاولاته المستمرة من أجل التحسين من نفسه كي يناسبك وتكونين فخورة به.

اقرأ أيضًا..

ads
ads