الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ظافر العابدين يكشف عن سر ظهور زوجته برفقته مؤخرًا

الجمعة 17/ديسمبر/2021 - 04:12 م
هير نيوز

تصدر الفنان التونسي ظافر العابدين، تريند جوجل، بعد ظهوره أمس، في حلقة "معكم"، مع منى الشاذلي، ويُعد هذا هو الظهور الأول إِعلَامِيًّا له، بعد حصوله على جائزة فيربسي من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43.


 


وتحدث ظافر العابدين خلال الحلقة عن زوجته الفنانة الإنجليزية چوان فاريل، والتي لم تظهر كثيرا في الإعلام برفقته بشكل عام، وذلك بناءً على رغبتها كما قال هو، ولكنها لفتت الأنظار لها مع ظهورها خلال الفترة الماضية برفقته خلال عرض فيلم "غدوة"، في أكثر من محفل دولي.

وقال ظافر العابدين خلال الحلقة: "زوجتي سرقت مني الأضواء في مهرجان القاهرة، وأنا فخور وسعيد بذلك، بالطبع هي تركز في عملها بعيدًا عن أضواء شهرتي".




وأضاف العابدين: "تقديم فيلم "غدوة "كان بمثابة فصل جديد في حياتنا وكان علينا الاحتفال به سويا، فهي ممثلة شاطرة، ولو أتيحت الفرصة للعمل سويا بالتأكيد سنقوم بذلك".

وكان ظافر العابدين عبّر خلال الحلقة عن معاناته قبل دخوله عالم التمثيل، وأنه عاش حياة الضنك، حيث أنه عمل كغاسل للصحون في إنجلترا، بعد أن كان لاعب كرة محترف في فرنسا، والإصابة التي تعرض لها أبعدته عن الملاعب مضطرًا.



وأشار إلى أنه مر بعدد من الأيام التي كان لا يجد بها ثمن المواصلات، كما أنه سكن في منزل برفقة 5 أشخاص آخرين، وبعد أن انتهت أمواله سكن فيما يشبه مطبخ، بعد أن عرض عليه صاحب المطعم الذي كان به ذلك رفقًا بحاله ولأنه كان جيد في عمله.

 اقرأ أيضًا..

«السماء الزرقاء تبتسم لي».. نور اللبنانية بإطلالة تشبه كيم كارداشيان| صور


ads
ads