الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نتائج مباريات الجولة الرابعة من دوري الكرة النسائية الممتاز

الجمعة 17/ديسمبر/2021 - 05:48 م
هير نيوز

انتهت مواجهات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز للكرة النسائية، والتي أقيمت مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الأسبوع الرابع من البطولة.

ونجح فريق الجونة للكرة النسائية في تحقيق الفوز على ضيفه الترام، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، في إطار منافسات الجولة الرابعة.

واكتسح فريق سيدات الجونة نظيره الترام بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، في مباراة شهدت تألق أصحاب الأرض مع ارتفاع الناحية الهجومية لديهم وتمركز سيدات الترام في منتصف الملعب ومراكز الدفاع.

مباريات مشتعلة في الجولة الرابعة من الدوري النسائي

وفي لقاء ناري، حقق البنك الأهلي فوزًا كبيرًا على نظيره الطيران، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وتمكن البنك الأهلي من فرض سيطرته على ملعب مضيفه وتحقيق فوز كبير، لمواصلة التألق الذي يقدمه منذ بداية الموسم.

وضمن مباريات ذات الجولة، تعادل فريق سيدات شباب المعمورة مع نظيره منتخب السويس النسائي، إيجابيًا بهدف لكل فريق، حيث سيطر التعادل على مجريات اللقاء، ولم يتمكن الفريقين من خطف نقاط الفوز، واكتفى كل منهما بنقطة التعادل.

وادي دجلة بطلاُ لدوري الكرة النسائية | المصري اليوم

وفاز فريق السيدات بنادي وادي دجلة على نظيره مركز شباب الأميرية النسائي، بنتيجة هدف دون رد، فيما خلد فريق سيدات مستقبل وطن للراحة إجباريا هذه الجولة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads