الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهد| احتفال ياسمين صبري بعيد زواجها الثاني من أحمد أبو هشيمة

الجمعة 17/ديسمبر/2021 - 09:52 م
هير نيوز

احتفلت الفنانة ياسمين صبري، بمرور عامين على زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشمية، وذلك بنشرها عدد من الهدايا التي حصلت عليها بهذه المناسبة.


ونشرت ياسمين صبري صور الهدايا على خاصية الاستوري بحسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، وجاءت وهي تقطع تورتة عليها حرفي الـA وY، وباقة ورد وكارت من شام.




وقد تزوج كل من ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في بداية الحجر الصحي لكورونا، ولم يقوما بالإعداد لحفل زفاف، بل اكتفيا بحضور عدد من أفراد الأسرتين فقط.


وقد ظهرت ياسمين صبري مؤخرًا في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الأول في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وجذبت إعجاب الحضور جميعًا، وقد ضمت قائمة أفضل 100 وجه في العالم اسم ياسمين صبري، ضمن أعضائها.


وكانت تداولت بعض الشائعات حول إيقاف تصوير مسلسلها الرمضاني القادم، ولكنها نفت ذلك على هامش فاعليات مهرجان البحر الأحمر، مؤكدة أنها مازالت في مرحلة الترتيبات، كما أنها تستعد لبطولتها السينمائية الأولى من خلال فيلم كوميدي، وتظهر من خلاله رئيسة عصابة.




وظهرت ياسمين صبري في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر وهي ترتدي مجموعة من المجوهرات التي، لفتت أنظار الجميع، وهو من مجموعة مجوهرات بانتير دو كارتييه وهو عبارة عن ذهب أبيض مع 10 أحجار من الزمرد ومرصع بـ 444 ماسة مع حجر الأونيكس، ويقُدر سعره بـ 730 ألف ريال سعودي، أي ما يعادل 3 مليون جنيه و650 ألف جنيه مصري.




وقد تم اختيار الفنانة ياسمين صبري، كسفيرة لأحدث حملات Panthere de Cartier لمنطقة الشرق الأوسط، من قبل علامة كارتير Cartier.

 

اقرأ أيضًا..

ياسمين صبري بالحجاب في السعودية| صور


ads
ads