السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين صبري بالحجاب في السعودية| صور

الأربعاء 15/ديسمبر/2021 - 09:34 م
هير نيوز

ظهرت ياسمين صبري في أحدث صور لها، في المملكة العربية السعودية، بعد أن حضرت حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي منذ يومين بمدينة جدة.


وجاء ظهور ياسمين صبري مرتدية الحجاب، وهي تتناول الطعام في أحد المطاعم، هناك، ونالت إعجاب متابعيها.




وكانت ياسمين صبري، قد علقت على أزمة شيرين عبد الوهاب، مؤكدة "أننا لا يمكننا أن نحكم على أي شخص وكل منا حر في حياته ما دمنا لا نعلم أي تفاصيل، وليس لأي شخص التدخل في حياة شخص آخر".




وأكدت ياسمين صبري على محبتها لشيرين عبد الوهاب وأنها تتمنى أن تظل بحالة جيدة، فالجميع يحبها، وكان هذا بعد أن أعلنت الأخيرة عن أزمتها بعد الانفصال عن زوجها السابق حسام حبيب.


وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها ياسمين صبري مسلسل "فرصة تانية"، وشاركها في بطولته، أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوى، محمد جمعة.




وقد نفت ياسمين صبري توقف تصوير مسلسلها الرمضاني القادم، والذي تحضر له، حيث قالت في ختام مهرجان البحر السينمائي، معلقة على ذلك:" مفيش الكلام ده بالضبط كام حاجة وفي فيلم كمان بنحضر له".


وقد تم اختيار الفنانة ياسمين صبري من ضمن صاحبات أجمل 100 وجه في العالم، وفقاً لما نشرته مسابقة "تي سي كاندلر" tccandler، في مواقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، لتكون النجمة العربية الوحيدة في القائمة حتى الآن في المسابقة التي سيتم الإعلان عن نتائجها يوم 27 ديسمبر الحالي.


اقرأ أيضًا..

بعد تصدر شيرين عبد الوهاب التريند.. ياسمين صبري تُعلق على أزمتها


ads
ads