الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بخمسة مواه.. فيفي عبده تهنئ حفيدتها بعيد ميلادها

السبت 18/ديسمبر/2021 - 01:00 م
هير نيوز

 

هنأت الراقصة الشهيرة فيفي عبده، حفيدتها "شهد" بعيد ميلادها بكلمات رقيقة وصورة تجمعهما، على حسابها الخاص بإنستجرام، والذي يصل عدد متابعيه إلى أكثر من سبعة ملايين شخص.


فيفي عبده وشهد حفيدتها




علقت فيفي عبده، على صورة تجمعها بحفيدتها شهد، قائلة: "شهد يا حبيبتي بسم الله ما شاء الله عليكي كل عيد ميلاد وانتي طيبة عقبال كل سنة كده نبقى مع بعض يا رب بحبك أوووي خمسة مواه".

انهالت المباركات على الجدة فيفي عبده، تعليقًا على صورتها مع حفيدتها؛ حيث علقت النجمة غادة عبدالرازق، على الصورة بقلوب حمراء.

بينما تساءل البعض عن من تكون شهد، ليرد أحد المتابعين بأنها حفيدة الراقصة فيفي عبده لابنتها عزة، وأنها تحمل الكثير من ملامح والدتها ابنة النجمة فيفي عبده.

 

فيفي عبده: نجمي خفيف




في آخر ظهور لها ببرنامج حبر سري، قالت فيفي عبده، إنها تتعرض للعين الحاسدة بسهولة، معبرة عن ذلك بجملة: "أنا نجمي خفيف، ومبحبش حد يلبس هدومي".

وأضافت: "باخد أي ملابس أرتديها في أي عمل تجنبًا لحدوث أي مكروه، وأنا لو مش فنانة شاطرة مش هيجيبوني في كل الحاجات دي".

وعن شائعة ارتدائها الحجاب، قالت فيفي: "أنا مبجبش عن سيرة الحجاب، وأرتديه عند ذهابي لأداء فريضة العمرة، أو الحج، وليس معني ظهوري به أنني التزمت بارتدائه".

 

فيفي عبده: مش بحب الدجالين




في البرنامج الذي يعرض على فضائية القاهرة والناس، أوضحت فيفي عبده رأيها في إشاعة تدور حول ذهابها إلى الدجالين، قائلة بأنها لا تعترف بمثل هذه الأمور.

وقالت فيفي: "القرآن والصلاة تتغلبي بيهم عن أي حاجة مضيقاكي، ولا دجالين ولا غيره". مشيرة إلى عمومية كلام هؤلاء الناس الذين يبيعون الوهم للآخرين.


اقرأ أيضًا..


ببعد عن الضغط.. ليلى علوي تكشف عن سر جمالها..فيديو



ads
ads